أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل Andi Mack

تحاول قناة Disney تقديم مجموعة من البرامج والمسلسلات التي تساعد الأطفال على تعلم دروس حياتية، وأفكار إنسانية، إلى جانب تنمية روح المغامرة واكتشاف الذات.

ولكن قررت الشبكة اتخاذ خطوة جريئة ومثيرة للجدل تهدف إلى مساعدة المراهقين على إدراك تباين الميول الجنسية وتقبلها، وذلك عن طريق إدماج قصص لشخصيات تميل إلى المثلية الجنسية في أعمال فنية تحظى بشعبية واسعة.

ووفقًا لموقع Entertainment Weekly، فإن مسلسل Andi Mack الذي سيبدأ موسمه الثاني غدا الجمعة 27 أكتوبر، يتناول قصة حياة فتاة مراهقة تبلغ من العمر 13 عامًا، ومجموعة من أصدقائها يخوضون مغامرات معًا من أجل معرفة رغباتهم الحياتية، سوف يتضمن قصة شاب مراهق يشعر بميول جنسية نحو صديق آخر.

وعندما يعترف بهذا الشعور لواحدة من صديقاته، يجدها متفهمة وداعمة له، وعلى مدار الموسم، ستتعرض الأحداث إلى ردود أفعال الأصدقاء الصغار، والآباء لهذا التغير في حياة المراهقين.

وقال المتحدث الإعلامي للقناة، في بيان صحفي، إن القصة كُتبت تحت إشراف خبراء في تنمية الطفل من أجل التأكد أنها مناسبة لجميع المشاهدين، مضيفًا: "نسعى إلى توجيه رسالة حول الإنسانية وتقبل الآخر".

يشار إلى أن شركة Disney، عرضت أول قبلة بين مثليي الجنسية في مسلسل الرسوم المتحركة Star vs. the Forces of Evil، خلال هذا العام، كما تضمن فيلمها Beauty and the Beast الصادر في مارس الماضي، مشاهد عن الأمر نفسه.

اقرأ أيضًا:
إيقاف عرض Beauty and the Beast بالكويت بسبب مضمونه الجنسي

لأول مرة.. شركة Disney تتطرق إلى المثلية الجنسية في فيلمها الجديد Beauty and The Beast