رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل بين عالمين

عرضت قناة "CBC"، الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "بين عالمين"، من بطولة طارق لطفي وهشام سليم، والذي يذاع بشكل حصري عبر شاشتها.

في هذا الإطار يلخص FilFan.com أبرز ما جاء من أحداث خلال الحلقة في النقاط التالية:

1-يظهر هشام سليم وزوجته فيدرا على شاشة التلفزيون في برنامج لصديقته المذيعة "جومانا" ويكشف أن طارق لطفي خدع الجميع وخطف ابنته.

2-هشام سليم يضع طارق لطفي في موقف صعب بعدما يعلن عن مكافأة عبر البرنامج التلفزيوني قدرها مليون جنية لمن يبلغ بمعلومات عن مكان تواجد "سلمي" ابنته.

3-تتأثر أسهم شركة "الكيان" التي يمتلكها طارق لطفي بالانخفاض الكبير في البورصة، وذلك بعد الحملة التي شنها ضده هشام سليم لتشوية سمعته.

4-يحاول "هشام" يجسده حازم سمير التأثير على كبار موظفي شركة طارق لطفي، للعمل لصالحهم في الوقت الذي تحقق فيه خسائر كبيرة مما يهدد مستقبلهم.

5-يحاول طارق لطفي البحث عن وسيلة تهريب لابنته خارج مصر ويستعين بأحد المتخصصين في ذلك.

6-يستطيع الرجل المكلف بالبحث عن طارق لطفي وابنته من قبل هشام سليم، أن يتوصل لمكان تواجدهم في "مرسى علم"، من خلال تتبع الهاتف المحمول الذي بحوزته الممرض التي ترافق ابنته "سلمى".

7-يلتقي طارق لطفي برجل الأعمال "المقنع"، ويكتشف أنه يعرف كل ما يخطط له ويهدده بأن يستبدله ويطيح به من شركة "الكيان" في حالة فشله بالقضاء على هشام سليم.

ويُعرض مسلسل "بين عالمين" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، فيما يُعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء، وهو من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة العشرين من مسلسل "بين عالمين"- طارق لطفي ينجح في الحصول على الأرض من هشام سليم

ملخص أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "بين عالمين" - طارق لطفي يهدد هشام سليم بفيديو جنسي لزوجته