مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

لم تمر سوى أيام قليلة بين انتشار خبر زواج الممثلة ياسمين صبري الذي استمر لمدة 5 سنوات، ليفاجأ جمهورها بانتشار خبر طلاقها!

تفاصيل طلاق ياسمين صبري.. لهذه الأسباب لا تعلن الأمر

وكان من اللافت للنظر أن ياسمين صبري رغم زواجها من شاب من خارج الوسط الفني يُدعى "محمد"، لم تصرح عن زواجها في أي حوار تليفزيوني أجرته رغم سؤالها المستمر عن مواصفات فتى الأحلام، وحديثها عن الزواج التقليدي.

وعلى عكس ما يتردد، ياسمين لم تعلن عن زواجها لأول مرة في لقائها الأخير مع الفنانة إسعاد يونس، بل كانت بعد نجاح دورها في مسلسل "طريقي" في 2015، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج "ممكن" الذي استضاف فيها الوجوه الشابة المشاركة في المسلسل:


الاعتراف الأول في "ممكن" الدقيقة 24

كما حلت ياسمين صبري في حلقة من برنامج "عيش الليلة" الذي يقدمه أشرف عبد الباقي، لتتحدث الممثلة الشهيرة عن مواصفات فتى أحلامها، لتفاجيء الجميع بأنها ليس لديها مواصفات لأي فتى أحلام، ولم تذكر تماما أنها متزوجة.

أما في برنامج "الليلة دي" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى، أشارت إلى أنها كانت تخشى ألا تتزوج إن احترفت مجال تقديم الإعلانات، ولم تذكر أي جملة عن زواجها.

كما حلت الممثلة الشابة في برنامج "معكم منى الشاذلي"، واستعرضت لقطات من حياتها وفي بيتها، ويوم في حياتها ولم تذكر أي كلمة عن زوجها، وفي نفس الحلقة تحدثت عن الزواج التقليدي ورفضها له، ولم تشر لزواجها.


وفي يناير 2017، حلت ياسمين في حلقة من برنامج "أنت أونلاين" الذي يقدمه اللبناني وسام بريدي، نشر لها فيديو من تطبيق Snapchat وهي ترد على أحد محبيها الذي عرض عليها الزواج لمدة محددة مقابل مبلغ مادي، لترد عليه بأنها يمكنها أن تشتريه، ولم تذكر أي كلمة عن زواجها.

وعندما سألها بريدي عن انتشار خبر طلاقها وقتها، نفت الخبر فقط لرغبتها في الحفاظ على خصوصية حياتها، مشيرة إلى أن الأخبار عن حياتها الشخصية تُنشر فقط من أجل شد انتباه الجمهور.

أما في 2017، فأعلنت الأمر بشكل رسمي أثناء حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة".