رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
وفاء سالم

تحل الممثلة وفاء سالم ضيفة على برنامج "بالألوان الطبيعية" مع نادية حسني على شاشة "دريم"، مساء الخميس في الساعة الثامنة مساء.

تتحدث وفاء سالم خلال اللقاء عن مشاركتها في مسلسل "الأب الروحي"، وتعليقها على تصريح محمود حميدة أن الشركة المنتجة استعانت به للنصب على الجمهور.

كما توضح انزعاجها من تغير اسمها عندما اكتشافها المخرج عاطف سالم ومنحها اسمه، وذلك لأنها من عائلة فنية كبيرة في سوريا، وتؤكد أن النقاد توقعوا لها بعد مشاركتها في فيلم "النمر الأسود" بأنها ستصبح رقم 1، والأسباب التي حالت دون تحقيق ذلك.

وتتحدث أيضا عن ذكرياتها مع أحمد زكي وزيارتها الأخيرة له في المستشفى وفقدانه لبصره قبل رحيله، كما تكشف عن صاحب شخصية "النمر الأسود" الحقيقي محمد حسن الذي أصيب بمرض الزهايمر قبل وفاته وتوفي تحت عجلات المترو.

وتتطرق خلال لقائها حول الأوضاع في سوريا، وتبدي رأيها عن حقيقة الثورة السورية، وتعلق على آراء الممثلة رغدة وتأييدها لبشار الاسد، وكذلك قرار زهير رمضان بإلغاء عضوية جمال سليمان من النقابة لتأييده لثورة السورية.

كما توضح أيضا أن سوريا تحتاج لفكر سليم وقيادة حكيمة تتولى إدارة البلاد بشكل لا يوجد به تعند، ولا تسمح بالتقسيم، وكيف ان الوضع الحالي اكثر احتياج لوجود شخصية مثل الناصر صلاح الدين من جديد.

اقرأ أيضا
وفاء سالم تُحيي ذكرى رحيل مكتشفها المخرج عاطف سالم وتتذكره بهذه الكلمات

وفاء سالم توجه تحية للشعب التونسي في ذكرى إعلان الجمهورية