مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
آنا فارس

في أعقاب الفضائح الجنسية التي طالت منتج هوليوود الشهير هارفي وينستين، قررت الممثلة الأمريكية آنا فارس مشاركة تجربتها الخاصة مع التحرش.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independent، كشفت الممثلة الأمريكية تفاصيل هذه التجربة قائلة: "كنت في موقع تصوير أحد الأفلام وكان من المفترض أن أؤدي مشهداً على الدرج المقابل للمكتبة وفوجئت بمخرج العمل يصفعني على المؤخرة أمام طاقم الفيلم وكان كل ما يمكنني القيام به هو الضحك".

وأضافت بطلة Scary Movie" أتذكر رؤية أفراد طاقم العمل الآخرين لي وكأنهم يتساءلون ماذا ستفعلين حيال ذلك؟ بدا ذلك غريبا"، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها ضئيلة للغاية أمام هذا التصرف لأنه لا يجرؤ على فعل ذلك لممثل رجل.

وأوضحت الممثلة البالغة من العمر 40 عاما أن لا أحد من أفراد طاقم العمل كان يتحلى بالشجاعة للدفاع عنها أولا لأنه رجل، وثانيا لأنه مخرج العمل وكانت دائما ما تقول ذلك لنفسها كي لا تشعر بالغضب أكثر نحو هذه الواقعة.

وتأتي اعترافات الممثلة الأمريكية في أعقاب الاتهامات الموجهة للمنتج الأمريكي هارفي وينستين بالتحرش والاعتداءات الجنسية من قبل عدد كبير نجمات هوليوود والعاملات في مجال صناعة الترفيه، وأدى ذلك إلى الإطاحة به من أكاديمية الأوسكار وخضوعه للتحقيق.

ويبدو أن قضيته قد فتحت الباب لكشف حالات مشابهة في عالم هوليوود مثل الاتهامات التي طالت المخرج رومان بولانسكي والممثل الأمريكي بن أفليك ورئيس شركة Amazon روي برايس.

وتقول فارس: "أعلم أنه يوجد العديد من الرجال في هوليوود وفي جميع أنحاء العالم لا يحاسبون بسبب سلوكهم المذنب ولكن هناك جانب مضيء أن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي كشفت العديد منهم وبالتأكيد سيعرضون للمساءلة".

اقرأ أيضا

انفصال كريس برات عن آنا فارس بعد زواج دام 8 سنوات

مارك والبيرج يعلن ندمه على المشاركة في هذا الفيلم داعيا الله أن يغفر له