رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 23 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل بين عالمين

عرضت قناة "CBC"، الحلقة العشرين من مسلسل "بين عالمين"، من بطولة طارق لطفي وهشام سليم، والذي يذاع بشكل حصري عبر شاشتها.

ويلخص FilFan.com أبرز ما جاء خلال الحلقة العشرين، في النقاط التالية:

1) تكشف بداية الحلقة عن طريق الفلاش باك كيف استعان طارق لطفي بالموظفة "سالي"، للحصول معلومات من "اللاب توب" الخاصة بأشرف الصولي والتي تدينه وتوضح تعاملاته مع هشام سليم.

2) هشام سليم يقرر الانتقام من طارق لطفي بعد تهديده بالمستندات التي يتملكها ضده، ويخطط لقتله حتى يتخلص منه.

3) ينجح طارق لطفي في الحصول على الأرض المتنازع عليها من هشام سليم، بعد صراع طويل منذ بداية أحداث المسلسل. إذ يستسلم الأخير أمام المستندات حتى لا يتعرض للسجن.

4) يخبر طارق لطفي طليقته لقاء الخميسي، بأن ابنتهما بحوزته ولم تختطف مثلما يعتقد الجميع، وتذهب معه لرؤيتها في منزل والديه.

5) يلتقي طارق لطفي برجل الأعمال المقنع، يجسده دوره "زكي فطين عبد الوهاب"، ويبارك له على نجاحه في الحصول على الأرض ويبلغه ان أصبح له شأن كبير.

6) رجل الأعمال المقنع، يعلن لطارق لطفي انه اختاره ليكون وزيرا للإسكان، كما يكلفه بمهمة جديدة وهي الحصول على شركة النيل وكل أموال منافسة هشام سليم.

7) يتوصل حمادة البلطجي إلى أن طارق لطفي هو الشخص الذي يرسل الحوالات البريدية التي كانت تصل لأسرته كل شهر، ويحاول ان يعرف سبب ذلك السبب منه ولكنه لا يصارحه بالحقيقة.

8) يذهب عم سيد الفراش الخاص بمكتب طارق لطفي، إلى منافسه "هشام" ويخبره أنه شاهد حمادة البلطجي معه، كما يصرح له عن الحوالات التي كان يرسلها باسمه إلى أسرته.

9) في نهاية الحلقة يلتقي "هشام" بحمادة البلطجي ويخبره أن طارق لطفي هو السبب في وفاة والدة بحادث سيارة، ولذلك يرسل لأسرته الحوالات البريدية كل شهر.

اقرأ أيضا

ملخص أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "بين عالمين" - طارق لطفي يهدد هشام سليم بفيديو جنسي لزوجته

أبرز أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "بين عالمين": طارق لطفي يكشف مفاجأة حول خطف ابنته