محمود ترك
محمود ترك تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
أحمد موسى

قدم أحمد موسى اعتذارا في حلقته اليوم الأحد 22 أكتوبر، عن بثه لتسجيل صوتي مزعوم لأحد الناجين من حادث الواحات.

أحمد موسى بث تسجيلا زعم أنه لأحد الناجين من حادث الواحات، ويحكي فيه تفاصيل عن العملية واللحظات الصعبة التي عاشها الجنود المصريون، ويكشف بشاعة الموقف الذي كانوا فيه، لكن وزارة الداخلية نفت فى بيان لها، صحة ما تم تداوله.

وينشر FilFan.com أبرز ما جاء في اعتذار أحمد موسى الذي أكد فيه أنه مع الدولة ولا يمكن أن ينشر ما يسئ لها.

-لم أكن أتوقع أن يغضب الناس من أي شئ يعرض حتى لو بحسن نية عن الشرطة، أعجبني حب الناس لجهاز الشرطة، ولا أحد يزايد على المصريين.

-الخطأ وارد أنا بشر، أنا أعمل طوال الوقت، بالأمس عملت 6 أو 7 ساعات على الهواء.

-الخطأ غير مقصود على الإطلاق، ليس من المعقول أن أعمل أي شيء ضد الشرطة، طوال الوقت أساند الشرطة والجيش، هذا الأمر لم ولن يحدث في تاريخي.

- حق الاعتذار واجب، وهذا الأمر يأتي من الشجاعة والشهامة، ولا يمكن أن أغضب أحدا مني، والجمهور هو ما يهمني، وأيضا رجال الشرطة وشهدائنا وأسرهم.

- هذا البرنامج أكثر من يقف مع الجيش الشرطة والشهداء والقضاء ومؤسسات الدولة، وكثيرا ما نتعرض للشتائم والهجوم بسبب ذلك.

- بالأمس خرجنا على الهواء الساعة الثالثة في غير موعدنا، فدائما نتواجد في الأحداث الكبرى، وهذا ما يغضب الكثيرين من الذين لا يقدرون على ما نفعله.. البعض يكتفي بالساعتين أو الـ3 ساعات الذين يظهروا بهم.

- خرجنا الساعة الثالثة على الهواء لأن الناس يوم الجمعة كانت تبحث عن المعلومات، في ظل عدم وجودها، كانت الناس تبحث عن معلومة، خرجنا من أجل مواجهة القنوات المعادية والكاذبة والأخبار الخاطئة التي كانت تنشر.

- نفينا كل الأكاذيب التي كان يتم الترويج لها، وتبين صدق معلوماتنا. لا يوجد أي موقع سواء داخل مصر أو خارجها إلا ونشر أخبارا خاطئة، الجميع كانوا يهيجون ويثيرون الرأي العام.

- اعتذر مرة ثانية وثالثة، وهذا الأمر لا ينتقص مني على الإطلاق.

- هناك أخطاء في الكثير من البرامج لا حصر لها، أخطاء بشعة، لكننا تعرضنا لهجوم، ولا أريد أن أقول أننا البرنامج الوحيد الذي لم يتلون ولم يتغير ودائما يساند الوطن منذ 2001 وحتى الآن، سواء في هذه القناة أو غيرها، البرنامج مع الدولة ولم يتغير بتغير الأنظمة.

كما قرأ أحمد موسى بيان اعتذار قنوات "صدى البلد" والذي جاء فيه: أعرب مجلس إدارة قناة صدى البلد والإدارة التنفيذية للقنوات عن استيائها الشديد لما تم تداوله بالأمس أثناء إذاعة برنامج على مسئوليتي، من تسجيل مدسوس مجهول المصدر، وكان لزاما على مقدم البرنامج وفريق الإعداد التحري عن صحة هذا التسجيل قبل إذاعته.

وجاء في البيان أيضا: يعتذر مجلس إدارة قناة صدى البلد عن هذا الخطأ غير المقصود، علما بأنه تم إحالة الواقعة برمتها إلى السيد المستشار القانوني للقناة للتحقيق فيها واتخاذ اللازم، مع التأكيد على حرص قنوات "صدى البلد" على استمرارها في نهجها الثابت وسياستها الراسخة في الحفاظ على الثوابت الوطنية وأمن واستقرار الوطن والحفاظ على كافة مؤسساته وأجهزته وفي القلب منها جيش مصر العظيم وشرطتها الباسلة".


اقرأ أيضا

تسجيل أحمد موسى الصوتي يكشف أزمة جديدة.. إيقاف الكنيسي أم قرار مكرم! هذا هو الطرف الأقوى

إلى أحمد موسى القاطن بـ "صدى البلد".. لا تتناول هذه الفيديوهات