ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 25 ديسمبر، 2007
إيساف وهو يحتفل بالعيد - تصوير : ويلي

حصل موقع filfan.com حصرياً على صور من حفلات النجوم الشباب جنات وإيساف وحاتم فهمي في موسم عيد الأضحى المنصرم من شركة "جود نيوز فور ميوزيك" منتجة أعمالهم الفنية.

وكانت جنات قد أحيت في اليوم الثالث من العيد حفلين ، الأول في نادي الرحاب مع المطرب الشاب حمادة هلال ، والثاني في دار الدفاع الجوي مع المطرب الشاب محمود العسيلي.

وغنت مع جمهور الحفلتين أغاني ألبومها الأول مع الشركة منهم "اللي بيني وبينك" – التي يحمل الألبوم اسمها – و"أكتر من سنة" و"جديد" و"بتمر بأزمة" و"كلمة بحبك" ، و"بحبك" التي طلبها الجمهور منذ صعود المطربة الشابة على المسرح ليغنوها معها ويطالبونها بإعادتها أكثر من مرة.

وأحيا إيساف في ثاني أيام العيد حفلاً غنائياً في دار الماسة بمدينة نصر ، مع المطربتين هدى وسمية ، وكان هو نجم الحفل ليختمها بأغاني ألبومه الأول "معاه قلبي" ، وصفق له الجمهور كثيرا مع غناءه "عندي أمل فيكي" و"فضلتك" و"مش عادي" و"أنا منك" و"إعمل حاجة" ، ثم غنى بناءً على طلبهم أغنيته الشهيرة "عاشق بحب".

أما حاتم فهمي فقد كان نجم حفل مدرسة mes بمنطقة التجمع الخامس حيث غنى لهم من ألبومه الجديد "صدقيني" و"مفيش حاجة" و"بيدق قلبي" و"كلامي عليك" و"قصاد بيتها" ، وكانت سعادة الطلبة كبيرة عندما ظل حاتم معهم لأكثر من نصف ساعة بعد الحفل للتصوير معه والتوقيع لهم على بوسترات ألبومه "صدقيني".

وشارك في حفل المدرسة مع حاتم كل من مي سليم وزيزي وعصام كاريكا ومحمد نور ، وهى من تنظيم جريدة "عين" وشركة amazon entertainment.

يذكر أن شركة "جود نيوز فور ميوزيك" يديرها المنتج أحمد الدسوقي ، والذي أنتج لجنات ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" عام 2006 ، وهى تحضر معه لألبومها الثاني حالياً ، وأنتج لإيساف ألبومه الأول "معاه قلبي" والذي طرح في إبريل 2007 ، كما أنتج لحاتم ألبومين الأول "مش من حقك" عام 2004 ، والثاني "صدقيني" في نوفمبر 2007.