رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
شذى حسون

انتهت المطربة شذى حسون من تصوير أغنيتها الجديدة "الدنيا ما سيباش"، والتي تم تصويرها الأسبوع الماضي في بيروت لمدة يومين، وهي من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وتعاونت شذى حسون في أغنية "الدنيا ما سيباش" مع الشاعر سمير المجاري، وهي من ألحان المهدي مزين، ومن إخراج هاس غدار، وهي الأغنية الأولى خلال مشوارها الفني التي تقدّمها باللهجة المغربية.

وتتناول الأغنية المصورة قصة فتاة تُفاجأ باختفاء حبيبها، الذي ترك لها رسالة يخبرها من خلالها بانتهاء قصة حبهما، وتظهر خلال الأغنية وهي تتجوّل في الشوارع وتغني "الدنيا ما سيباش".

وفي نهاية الأغنية، تكتب شذى حشون رسالة مؤثرة لحبيبها، تحمل الكثير من القوة في مضمونها: "راك ما عرفتنيش أولدي .. خاسر اللي يلعب ضدي"، وذلك في محاولة منها للتأكيد على أن المرأة يمكنها أن تستعيد توازنها وقوتها بعد الانفصال، رغم كل الظروف القهرية التي عاشتها، إذ أصبحت أكثر استقلالية، ولديها حرية اتخاذ القرار فيما يخص حياتها.

وفي إطار الترويج لأغنيتها المصورة "الدنيا ما سيباش"، شاركت شذى حسون مقطع فيديو من كواليس تصوير الأغنية عبر حسابها على Instagram.

إقرأ أيضا

بالصور والفيديو- شذى حسون تطرح الأغنية المصورة "فرعون"

صورة- شذى حسون ترد على كارهيها بقوامها الرياضي