أحمد هلال
أحمد هلال تاريخ النشر: الاثنين، 24 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 24 ديسمبر، 2007
جينيفر لوف هيويت مع خطيبها روس ماك كول

أفصحت الممثلة الأمريكية جينيفر لوف هيويت عن أنها رفضت عرضا من مجلة "بلاي بوي" الشهيرة في الأوساط الرجولية ، للظهور على غلافها عارية مؤخراً.

وذكرت مجلة "إن تاتش" عبر موقعها الرسمي أن ذلك التصريح جاء ردا على الانتقادات التي وجهتها إليها وسائل الإعلام في هوليود بسبب زيادة وزنها.

ونقلت المجلة تصريح أحد أصدقاءها ، والتي قال فيها : "إن جينيفر تحافظ على جمالها ، وهي فخورة بجسدها ، ولا تستحق أن يُطلق عليها مترهلة".

وكانت وسائل الإعلام في هوليود قد ذكرت أن بعض المدونين قاموا بكتابة مقالات انتقدوا فيها هيويت وجسدها مشيرين أنها أصبحت سمينة ، وجاء ذلك بعد قضاء الممثلة الشابة إجازة قصيرة على شواطئ هاواي بصحبة خطيبها الممثل روس ماك كول ، حيث تم تصويرها هناك وهى مرتدية "مايوه بكيني".

وفي رد فعل سريع لها ، قامت هيويت بالكتابة في مدونتها الخاصة قائلة : "مقاس 2 الذي أرتديه في ملابسي ليس بكبير ، كما أن مقاس صفر لا يجعل من المرأة جميلة".

واستطردت : "أنا وصديقي وعائلتي نعرف جيدا كيف أبدو ، وأنا أحب جسدي ولست غاضبة من نفسي ، ولكني مشفقة على الفتيات الأخريات اللاتي يكافحن ويجوعن أنفسهن من أجل شكل أجسامهن ، في الوقت الذي لابد أن يحببن أنفسهن وجسدهن كما هو ليعيشوا في سعادة ورضا".

يذكر أن هيويت – 28 عاما – قامت بالمشاركة في العديد من المسلسلات التليفزيونية والتي كان أشهرها مسلسل "عائلة من خمس أفراد" party of five والتي بدأت عام 1995 وانتهت في 1999 ، ثم مسلسل "الشبح الهامس" ghost whisperer والذي يعرض منذ عام 2005 حتى العام الحالي.