مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
إيمي أدامز

على الرغم من حرض العديد من نجمات هوليوود على نقل تفاصيل حياتهن بنشر صور سيلفي عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتنافسهن في التقاط أفضل صورة، إلا أن الممثلة الأمريكية إيمي أدامز لم تختبر صور السيلفي سوى مؤخرا.

نشر خبير التجميل هونج فانجو أول صورة سيلفي للممثلة الأمريكية عبر صفحته على موقع Instagram، وظهرت أدامز مرتدية فستان أسود من الدانتيل وتسريحة شعر جذابة مع مكياج هادئ. وعلق فانجو على الصورة" كيف تبدو إيمي أدامز في أول صورة سيلفي لها، ليس لديها حساب ولكن آمل أن يحدث ذلك قريبا".

واحتلت الممثلة البالغة من العمر 43 عاما مكانة بارزة مؤخرا بين نجوم هوليوود، وفي يناير الماضي حصلت الممثلة الأمريكية على نجمتها الخاصة بممشى المشاهير في هوليوود، وكان إلى جانبها ابنتها أفيانا.


وتصور أدامز حاليا مشاهدها في فيلم آدم مكاي الجديد Backseat، وأجرت الممثلة الأمريكية تحولا جذريا لتجسيد دور "لين تشيني" زوجة النائب المثير للجدل للرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش، في الفيلم الذي يتناول قصة حياة "ديك تشيني" منذ أن شغل منصب المدير التنفيذي لشركة هاليبرتون، إلى أن أصبح نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش، والداعم الأساسي لشن حرب أمريكية على العراق عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

ويجسد الممثل الأمريكي كريستيان بيل دور "ديك تشيني"، إلى جانب الممثل الأمريكي ستيف كارل في دور "دونالد رامسفيلد" وزير الدفاع الأمريكي الأسبق، و ليزا جاي هاملتون التي تجسد وزيرة الخارجية السابقة "كونداليزا رايس"، وسام روكويل في دور "جورج بوش".

اقرأ أيضا

بالصور- كريستيان بيل بوزن زائد وإيمي أدامز بإطلالة من السبعينيات في Backseat

أيلا فيشر: ليدي جاجا ظنت أنني إيمي أدامز.. ولم أخبرها بالحقيقة