مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
جيم كاري وكاثريونا وايت

وصلت المعركة القانونية بين الممثل الأمريكي جيم كاري وعائلة صديقته المنتحرة كاثريونا وايت إلى ذروتها.

قدم دفاع الممثل الأمريكي أوراق تثبت تزوير صديقته المتوفية لإختباراتها الخاصة بالأمراض المنقولة جنسيا من أجل ابتزازه عام 2013، وهي نفس الوثائق التي تستخدمها العائلة الآن لمقاضاته.

ويواجه كاري دعوى قضائية من قبل الزوج السابق لصديقته المنتحرة مارك بورتون يتهمه فيها بتوريط كاثريونا في عالم المخدرات، وجاء في الدعوى القضائية أن كاري كان يشتري لها المخدرات التي تسببت في قتلها رغم علمه إصابتها بالإكتئاب ومحاولتها الانتحار في السابق، كما منحها حبوب STD دون علمها، فضلا عن نقل الأمراض الجنسية لها مثل الهربس التناسلي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يؤكد فيه دفاع كاري أن الراحلة وايت تلاعبت بنتائج الفحوصات وتاريخها لتظهر أنها كانت خالية من الأمراض قبل مواعدة كاري عام 2013، كجزء من حملة ابتزازه للحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال والممتلكات.

وأوضح الإدعاء أن نتيجة اختبارات وايت التي تعود إلى عام 2013 قبل مواعدة كاري تشير بوضوح إلى أنها تنتمي لطرف ثالث وليس للسيدة وايت، وأنها زورت النتائج الأصلية لثبت كذبا انتقال أمراض جنسية أثناء علاقتها بـ كاري للحصول على ملايين الدولارات.

ولكن تؤكد أوراق المحكمة أن الراحلة طلبت من أحد أصدقائها الحصول على نتائج الفحوصات التي أجرتها عام 2013 والتي تتعلق بالفحص الروتيني لفيرس العوز المناعي والأمراض المنقولة ن طريق الإتصال الجنسي، وكانت النتائج جميعا سلبية.

اقرأ أيضا

جيم كاري يتحدث عن كراهية تومي لي جونز له... ربما يكون هذا السبب!

عائلة حبيبة جيم كاري المنتحرة تقاضيه بالقتل الخطأ بتسهيله الكوكايين والدعارة لها.. والممثل يرد