أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
جون ليجيند، وImagine Dragons

شهد الأسبوع الجاري، صدور عدد من الفيديوهات المصورة على الساحة الغنائية، وكان من بينها أغاني لفنانين مثل جون ليجيند، و Imagine Dragons، وغيرهم.

وفي السطور التالية، يرصد FilFan.com أهم هذه الأغاني المصورة:

٤- Jessie J – Not My Ex

بعد أن أصدرت أول أغنية مصورة من ألبوم R.O.S.E بعنوان Think About That أصدرت المغنية البريطانية جيسي جي ثاني أغنية مصورة بعنوان Not My Ex.

وتظهر جيسي في الفيديو تعبر عن مشاعرها تجاه حبيبها السابق، موضحة ما أحبته وما كرهته به.

۳- Jake Bugg – Waiting ft. Noah Cyrus

أصدر المطرب البريطاني جيك باج ثاني أغنية مصورة من ألبومه الجديد Hearts That Strain بعنوان Waiting بالتعاون مع المغنية الأمريكية نوح سايرس.

والفيديو يظهر المطربين يؤديان الأغنية الرومنسية بداخل أحد الحانات.

۲- Imagine Dragons – Whatever It Takes

أصدرت فرقة الروك الأمريكية "ثالت" أغنية مصورة من ألبوم Evolve بعنوان Whatever It Takes في يوم الخميس 12 أكتوبر 2017 وحصل الفيديو على أكثر من 12 مليون مشاهدة.

وتظهر الفرقة في الفيديو تؤدي الأغنية في بيت يتعرض للانهيار، والحريق، والغرق، ولكن تلك الكوارث لا توقفهم عن الغناء، ما يعبر عن كلمات الأغنية الهادفة.

۱- John Legend – Penthouse Floor ft.Chance The Rapper

أصدر المغني الأمريكي جون ليجيند ثالث أغنية مصورة من ألبومه الأخير DARKNESS AND LIGHT بعنوان Penthouse Floor بالتعاون مع مغني الراب Chance The Rapper.

ويظهر الفيديو أصحاب البشرة البيضاء وهو يتميزون بمكانة أعلى من مكانة أصحاب البشرة الملونة في المجتمع، ثم نجد الناشطين يطالبون بالمساواة، ثم يظهر ما كان ليحدث إذا تخلى المجتمع من العنصرية والتفرقة، وانتشر السلام والقبول بين الآخرين، وينتهي الفيديو بجون وحده في غرفة يسمع صفارات الإنذار كدليل على اشتباك الشرطة بالمتظاهرين.