نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
شيرين رضا

تحل شيرين رضا ضيفة حلقة جديدة من الموسم الرابع لبرنامج Saturday Night Live بالعربي يوم السبت 21 أكتوبر الجاري، الذي يُعرض حصريا على قناة OSN.

وستظهر شيرين في عدة اسكتشات كوميدية مع فريق عمل برنامج SNL بالعربي منها ما يتناول شخصية الرسامة رشا التي ظهرت بها في مسلسل "لا تطفئ الشمس".

كانت شيرين حلّت ضيفة في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي مساء الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري، وكان لها العديد من التصريحات منها حديثها عن فترة زواجها من المطرب عمرو دياب.

وقالت شيرين: "عمرو دياب لم يعقدني من الزواج، ليس على المرء أن يجرب شيء 30 مرة ليعرف أنه فاشل، أنا فاشلة وأحب أشياء غير الزواج".

وعن السبب في فشل الزيجة، ردت شيرين بصراحة: "أنا، لا يمكن أن أقول أن عمرو فاشل، لأن عمرو ناجح في كل شيء يفعله، يمكن فشلنا كزوجين، لكن أنا فاشلة بآرائي، بأنني لا أريد شخصا يقول لي ما علي فعله، لذلك دائما أقول أنني التي كنت فاشلة".

أما عن عدم وجود خلافات بينهما بعد الطلاق، قالت شيرين: "الحياة لم تسر على ما يرام بيننا لكن مازلنا أصدقاء. لابد أن نظل أصدقاء، أولا يوجد بيننا ابنة، كما أننا كنا متزوجان، يعني يوجد بيننا عشرة وكنا ننام على نفس السرير، هل يعقل بعد الطلاق نتصرف كأننا لا نعرف بعضنا البعض".

وأكدت أنهما أصدقاء من بداية طلاقهما ولا يوجد بينهما أي ضغينة، واعترفت أنهما كأي ثنائي كانت توجد مشاكل بينهما لكن هذا لا يعني أن يقاطعا بعضهما البعض.


اقرأ أيضا:
بالفيديو- شيرين رضا: أنا سبب فشل زواجي من عمرو دياب.. وهو ناجح في كل شيء

بالفيديو- هذا ما قالته شيرين رضا عن أحمد الفيشاوي وطلبه الزواج منها.. وجّهت له هذه الرسالة