FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 21 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 21 ديسمبر، 2007
مصطفى شعبان وداليا البحيري والمنتج كامل أبو علي

تغطية وتصوير : محمد ممدوح

كان الهدوء هو نجم ليلة الإثنين الماضي في سينما المركز التجاري "سيتي ستارز" رغم ظهور أبطال عمل فيلم "جوبا" وعلى رأسهم الفنان مصطفى شعبان والفنانة داليا البحيري وأحمد سعيد عبد الغني وصبري عبد المنعم والمنتج كامل أبو على والكاتب محمد رفعت والمخرج أحمد سمير فرج.

كما حضر القليل من الضيوف على رأسهم المطرب الشاب لؤي وراندا البحيري ورامي وحيد ومحمد كريم وخالد زكي ، وعلى الرغم من قلة الحضور اهتم بعض الحرس الخاص في السينما من ألا يقترب أحد من شعبان وداليا حتى المصوريين الصحفيين ، مما أحدث بعض المشادات بينهم تدخل على أثرها شعبان على الفور وكانت لصالح الصحافة والإعلام.

وبدأ العرض الخاص بدخول أبطال العمل والمنتج والمخرج والمؤلف إلى قاعة العرض ، تبعهم الحضور والصحفيين والإعلاميين ، ومع بدء تترات البداية ومشاهد الحركة الأولى لشعبان تعالت الصحيات والتصفيق داخل القاعة.

واتسم شعبان طوال الاحتفال بالمرح والتصوير بجانب المعجبين ، وقال في تصريح خاص لمراسل موقع filfan.com : "الحمد لله سعدت جدا بهذا العمل واعتبره فيلمي الأول ، وبالنسبة لمشاهد الحركة فقد تدربت عليها كثيرا خاصا مشاهد القفز ما بين العمارات ، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور".

وانتهى العرض الخاص لفيلم "جوبا" بانسحاب شعبان وداليا من قاعة السينما الخارجية في هدوء تام ، بعد التسجيل مع الإعلاميين والصحفيين المتواجدين وكذلك التصوير مع المعجبين.