محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر، 2017
يعقوب شاهين

أطلقت بلاتينوم ريكوردز أول سينجل وفيديو كليب للفنان الفلسطيني الشاب يعقوب شاهين تحت عنوان "شو الفكرة"، والذي كان فاز بلقب "محبوب العرب" Arab Idol في نسخة العام 2017 من البرنامج الجماهيري الشهير.

الأغنية الرومانسية "شو الفكرة" كلمات وتوزيع وإنتاج الملحن والموزع محمود عيد، فيما تم تصوير الفيديو كليب في لبنان، تحت إشراف المخرج اللبنانيفادي حداد، ومن إنتاج وتوزيع شركة بلاتينوم ريكوردز.

‏ويأتي إطلاق الشركة لهذه الأغنية تزامناً مع جولته الفنية الحالية في أمريكا الشمالية، إذ يقدم 13 عرضاً على مدار 5 أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وبداية من الغرب الأوسط والساحل الشرقي.

وسبق أن أحيا "محبوب العرب" حفلاته في شيكاغو ونيوجيرسي وديترويت وغيرها من المدن والولايات، وهو حالياً في الساحل الغربي للولايات المتحدة، يحيي العديد من الحفلات بما في ذلك سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ومقاطعة أورانج، وسيكون معجبو شاهين في كندا على موعد مع حفلين في كل من مونتريـال وتورونتو، إذ يختتم جولته في 28 أكتوبر، وذلك قبل عودته إلى فلسطين وإحياء الحفل المرتقب في مركز حيفا الدولي للمؤتمرات.

اقرأ أيضا

بالفيديو - أبو يغني "3 دقات" بدون موسيقى في "أجمد سبعة الساعة 7"

حوار "في الفن"- حكيم: أغني مع الفرنسي ستروماي لكأس العالم "أستر ياللي بتستر".. هذا مطربي الشعبي المفضل ورأيي في شعبان عبد الرحيم