خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
أمينة خليل

كشفت الممثلة أمينة خليل عن العديد من الجوانب في شخصيتها، من إجابتها على 41 سؤال، عبر النسخة العربية من مجلة Vogue العالمية.

وقالت أمينة خليل إن أفضل يوم لها في الأسبوع هو الجمعة، وأنها تفضّل قضاء وقتها على شاطئ البحر، وأن موسمها المفضل هو الصيف، وأن أكثر وجبة مفضلة لديها هي المعكرونة الإسباحيتي.

وأشارت أمينة خليل أن مثلها الأعلى في الحياة هو والدها، وأنها تعشق أبناء شقيقتها، وأن لقب تدليلها هو "مِنمِن"، وأن من بين أفلامها المفضلة هو الكلاسيكية Casablanca من بطولة همفري بوجارت، بينما أكثر فيلم يبيكها هو Serendipity.

وأفصحت أمينة خليل أن أفضل ممثلة لديها هي منة شلبي، بينما تعتبر أن منى زكي هي أكثر ممثلة أنيقة، وأن الدور الذي تحلم بتقديمه في أعمالها الفنية المقبلة هو تجسيدها لدور راقصة شرقية.

وبينما صرحت أمينة خليل أنه ليس لديها أصدقاء مقرّبين من الوسط الفني، ولكنها أكدت أنها التقت بالعديد من الأشخاص اللطفاء بداخله.

وعن أكثر فعل مجنون قامت به، فهو عندما انطلقت مع أصدقائها إلى المطار، وحجزوا تذاكر سفر لوجهة لم يخططوا لها مسبقا.

وعن العادة التي تتمنى أن تتخلص منها، فأكدت أمينة خليل أنها دائما ما تتأخر عن مواعيدها، وتتمنى أن تصبح ملتزمة أكثر في مواعيدها، وألا يكرهها أصدقائها بسبب هذا.

ووصفت أمينة خليل نفسها في ثلاث كلمات، وهي متوازنة، وتعمل تحت ضغط، ومغامرة.

ولفتت أمينة خليل إلى أنها تعشق تناول الطعام، وأنها تمتلك موهبة الرسم، وأنها لا تغني إلا في "الحمام".

وعن أكثر ما تخشاه في حياتها، فهو الفشل والشعور بالحزن.

وحول أكثر ما تحبه في مظهرها الخارجي، فهو شعرها.

وعن أكثر الأماكن التي تحلم بالسفر لها، فهي العاصمة الفرنسية باريس، ومدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا.

وشاركت أمينة خليل في فيلمي "الكنز" و"الخلية"، اللذان عُرضا في عيد الأضحى، كما أنها شاركت في بطولة فيلم "شيخ جاكسون"، المعروض حاليا، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، ومن إخراج عمرو سلامة.

إقرأ أيضا:
#شرطة_الموضة: أمينة خليل بإطلالة تجمع بين "الكاجوال" و"الكلاسيك" في عرض "الخلية"

صورة- أمينة خليل توجه شكر لشقيقتها.. هل تشبهها؟