FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 16 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 16 ديسمبر، 2007
من اليمين كريم محسن والمنتج الفني كيمو والصوت الجديد محمد نبيل

حوار : محمد ممدوح

"شباب روشة طحن" قد تكون سمعت هذه الجملة في إحدى الأفلام أو المسلسلات ، إلا إنها الجملة الوحيدة التي تناسب وصف هذا الحوار الذي أجراه موقع filfan.com مع كل من المطرب كريم محسن والمدير الفني كيمو والصوت الجديد محمد نبيل.

بدأ كريم حواره لرواد الموقع مفسراً سبب إنفصاله عن شادي حداد وقال : " قبل إنتهاء مرحلة مكساج ألبومنا فوجئت بقرار شادي ورغبته في إعتزال الغناء لأنه حرام وقرر الإتجاه في طريق الدين ، وعلى الرغم من حزني فإني لم أحاول الضغط عليه لتغير مساره لأنه قرار مصيري ، وفي ذلك الوقت إنتابتني موجة غريبة من المشاعر تخلط بين الفرح له والحزن علي والقلق من فراقه".

وتابع كريم : "بعد إنفصالي عن شادي الموضوع اختلف تماماً ، فقد كنا نساعد بعضنا كثيرا ، لكني وأنا وحدي شعرت بأنني ينقصني شئ ، لكني الحمد لله تخطيت هذه المرحلة وبدأت بأول أعمالي وهى أغنية منفردة اسمها "خليها على الله" من كلماتي وألحاني وتوزيع محمد العشري ، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب والإخراج لمحمد حجازي وسيتم عرضها قريباً".

وعن إنفصاله عن منتجه طارق العريان مالك شركة "ستارجيت" للإنتاج الفني أكد كريم أن الإنفصال جاء بعد فترة تخطت السبع سنوات وخلالها كان التعامل جيد ، "وعلى المستوى الشخصي طارق إنسان هادئ جدا ومنتج ممتاز ، ولكن تواجد بعض الأشخاص بيني وبينه أسفرت عن إنفصالنا" ، حسب قوله.

أما الصوت الجديد محمد نبيل فقد بدأ حواره بتعريف نفسه لزوار موقع filfan.com قائلاً : "انتهيت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "بحب ومش بحب" كلماتي وألحاني وتوزيع محمد العشري ، وكانت نقطة التحول بالنسبة لي وانتقالي من الهواية للإحتراف هى مقابلة المنتج الفني كيمو بعد سماعه صوتي في إحدى الشوارع وأنا أقف وسط مجموعة من أصدقائي وقال لي أن صوتي جيد ومن الممكن أن أصبح مطرب مميز ، وأدرك أن باستطاعه أن يقدمني للجمهور بشكل لأئق ورحبت جدا بتلك الخطوة".

وتابع نبيل أنه استطاع دخول عالم الغناء عن طريق المنتج الفني كيمو الذي كان وقتها مدير إنتاج بشركة "ستار جيت" لصاحبها طارق العريان وذلك بعد إستماعه لبعض أغانيه التي نالت إعجابه ، ومن هنا بدأ في اختيار أفضلهم لتسجيلها وعرضها على الجمهور بشكل لائق ومختلف بعض الشئ.

وبالنسبة للمدير الفني كيمو فقد قال لأسرة الموقع : " إنفصلت عن المنتج طارق العريان بعد تداخل بعض الأشخاص بيننا ومحاولة خلق المشاكل ، ولكني أهتم بإظهار المواهب التي أؤمن بها ومنهم كريم محسن ومحمد نبيل وغيرهم الكثير وذلك من خلال ورشة عمل فني على الأغاني تجمع ما بين ملحنين وشعار وموزعين والإنتاج لهم ، إلى حين إثبات تواجدهم على الساحة الغنائية".

وأوضح كيمو أن هناك تعاون مستمر بين أفراد الورشة سواءً الملحنين أو الشعراء أو الموزعين ، حيث يساعد كريم نبيل بألحانه في ألبومه الأول والعكس صحيح.

وانتهى الحوار بعد أكثر من ساعتين وذلك لكثرة المرح الذي يتمتع به ثلاثتهم ، وأكدوا تواجدهم مع رواد موقع filfan.com بعد طرح ألبوم كريم بالأسواق وعرض الفيديو كليب الخاص بأغنية "خليها على الله" ، وطرح أغنية نبيل من خلال الإذاعات وبعض وسائل الإعلام الصوتية.

شاهد الصوت الجديد محمد نبيل وهو يُعرف نفسه ويغني لأعضاء "في الفن"




شاهد كريم محسن وهو يتحدث ويغني لموقع "في الفن"