رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 16 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
وعد البحري

كشفت المطربة السورية وعد البحري لـ FilFan.com أنها تستعد لتصوير حلقة جديدة مع المطرب اللبناني مروان خوري، لبرنامجه "طرب مع مروان خوري"، المُذاع عبر قناة "تليفزيون العربي".

وقالت وعد البحري إنها سافرت برفقة زوجها المنتج أحمد البنا إلي بيروت، من أجل تصوير حلقة مع المطرب مروان خوري في برنامجه الجديد "طرب مع مروان خوري، والتي من المقرر أن تُعرض قريبا.

وتابعت أنه من المقرر أن تعود للقاهرة بعد الانتهاء من تصوير الحلقة الخاصة بها في البرنامج، حتى تستأنف وضع اللمسات النهائية على ألبومها الغنائي "غير أي حد"، تمهيدا لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

ويستضيف مروان خوري في برنامجه "طرب مع مروان خوري" عدد نجوم الطرب في العالم العربي، ويقدمه الجمعة من كل أسبوع، وكانت ضيفة أولى حلقات البرنامج المطربة اللبنانية كارول سماحة، والبرنامج من إعداد ميلاد حدشيتي، ومن إخراج وليد ناصيف.

وكانت وعد البحري أطلقت أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان "نسيت أنا مين"، عبر قناتها الرسمية على YouTube، وهي من كلمات هاني صارو، وألحان شريف الوسيمي، وتوزيع موسيقي لأحمد عبد السلام، وماستر أسامة الهندي، وذلك بعد أن طرحت خلال الفترة الأخيرة عدد من الأغنيات المنفردة.

وطرحت وعد البحري عدد من الأغاني المنفردة خلال الفترة الأخيرة قبل طرح ألبومها الجديد، ومنها "الكلب" كلمات إسلام القباري، وألحان معتز أمين، و"كلك نظر" كلمات ناصر الجيل، وألحان معتز أمين، والدعاء الديني "بطمن قلبي"، خلال شهر رمضان، وهي كلمات السيد علي، وألحان أحمد البرازيلي.

إقرأ أيضا

خاص (في الفن) -وعد البحري: أطرح ألبومي الجديد "غير أي حد" في هذا الموعد

خاص "في الفن"- هكذا وصفت المطربة وعد البحري انتصار المنتخب المصري لكرة القدم