محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث: السبت، 14 أكتوبر، 2017
رانيا يوسف

يصور حاليا فريق عمل مسلسل "كأنه امبارح" مشاهد العمل في مصر، بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، شيرين رضا، أحمد خليل، محمد سليمان، هدى المفتي، خالد أنور وغيرهم من الممثلين.

مسلسل "كأنه امبارح" من إنتاج Eagle Films للمنتج جمال سنان وشركة Beelink للمنتج محمد مشيش والمنتجة صفاء أبو رزق، وهو عمل دراميّ مشوّق، تكتبه مريم نعوم وإخراج حاتم علي، مستوحى من العمل الدرامي العالمي Return of Lucas.

يحمل المسلسل عنواناً عريضاً يتمثل بالجملة التالية: "لم يعد الفراق مؤلماً بعد أن صار اللقاء أشدّ ألماً"، ويتمحور حول قصة عائلة مصرية تفقد ابنها في طفولته، ما يتسبّب باهتزاز ضمن أفرادها، إلى أن يظهر الابن مجدداً بعد غياب دام ٢٠ عاماً، ما يقلب الأمور رأساً على عقب.

من ناحية أخرى تشارك رانيا يوسف كل من سوسن بدر وهالة صدقي في برنامج يحمل اسم "الحموات الفاتنات"، على شاشة إحدى القنوات المشفرة.

وكانت قناة "فتافيت" قد أعلنت مسبقا عن برومو البرنامج الجديد الذي يجمع النجمات الثلاثة عبر حسابها على Facebook معلقة :"على مرّ العصور دومًا نعيش صراع الحموات، تُرى ماذا يحضّرْن؟ تابعوهم قرببا على فتافيت".

وعلم موقع FilFan.com أن فكرة البرنامج ستدور حول مناقشة الموضوعات المختلفة في الحياة الاجتماعية والفنية، وتم تصوير عدد من الحلقات في دبي ومصر وبعض البلدان بأوروبا.

كما سيتضمن البرنامج عدة فقرات لكل ما يخص المرأة من طبخ وتجميل وأزياء.

وستشارك سوسن بدر وهالة صدقي ورانيا يوسف بعض المذيعات الجدد في فقرات مختلفة.

اقرأ أيضا

صورة- رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد ابنتها .. أصبحت شابة

هذا مصير فيلم "صندوق الدنيا" لفاروق الفيشاوي ورانيا يوسف