محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

وافق الفنان محمد فؤاد على المشاركة في فقرات "حفل القرن"، الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الغناء في فترة الثمانينيات والتسعينيات.

وعلم FilFan.com أن محمد فؤاد وافق على المشاركة في الحفل، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في المؤتمر الصحفي الذي سيقام مساء الخميس 12 أكتوبر الجاري في مقر وكالة الأهرام، التي يقام الحفل تحت رعايتها.

ورُفع الستار عن الحفل مساء الثلاثاء 20 سبتمبر في مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل "حفل القرن"، الذي يضم أكثر من 20 نجما من جيل الثمانينيات والتسعينيات.

وتقوم الفكرة على جمع كل هؤلاء النجوم لأول مرة في حفل واحد تحت مسمي "Cassette stars music festival" ، وكشف المؤتمر عن موعد الحفل المقرر إقامته أول ديسمبر المقبل في إستاد القاهرة الدول.

وحضر المؤتمر عدد من نجوم الغناء في الثمانينيات والتسعينيات منهم منى عبد الغني وعلاء عبد الخالق وحنان وحسام حسني وسيمون وعلي حميدة وحسن عبد المجيد وإسماعيل البلبيسي وحنان، وخالد منيب وداليا وإبراهيم عبد القادر وأحمد جوهر وحمدي بتشان. (شاهد صور الاحتفال)

ومن ناحية أخرى، حل الفنان محمد فؤاد مؤخرا ضيفا على برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدمه المطربة والفنانة أنوشكا على شاشة قناة DMC، وتحدث خلالها عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، وكذلك نشأته وطفولته. (تعرف على أهم تصريحاته)

كما يتابع الفنان محمد فؤاد الإشراف على المراحل النهائية من تحضير ألبومه الغنائي الجديد، والذي سيحمل اسم "سلام".

ويتعاون محمد فؤاد في ألبومه الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.