محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
حكيم

يحيي المطرب الشعبي حكيم والفنانة مي سليم حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بأعياد نصر أكتوبر بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء.

يبدأ حفل " MBC مصر" احتفالا بعيد تحرير سيناء، في تمام العاشرة من مساء الخميس 12 أكتوبر، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات " MBC مصر" باستمرار في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

وسيُقدم حكيم خلال الحفل مجموعة من الأغنيات منها "تسلم الأيادي"، و"مصر أهيه"، و"كلنا واحد"، و"ياليل"، و"السلامو عليكو"، وغيرها من أبرز وأشهر أغانيه.

وتُغني مي سليم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "لينا كلام بعدين"، و"كلام كتير"، و"سكر"، "مين اللي قالك"، و"طال"، و"يا حبيبتي يا مصر"، و"أنت أكيد في مصر".

وعبر حكيم في بيان إعلامي عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار حكيم إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثنى الفنان حكيم على مُبادرة شبكة قنوات " MBC مصر" المُستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة، وقال إنه يتمني أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعة للجمهور المصري.

ومن جانبها قالت مي سليم إنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن امتنانها وتقديرها لدعوة قنوات" MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل.

يُعرض حفل شبكة قنوات "MBC مصر" احتفالا بعيد تحرير سيناء من شرم الشيخ على " MBC مصر2" الخميس 12 أكتوبر 2017، الساعة 10:00 مساءً.

اقرأ أيضا

اسمع- بعد "الفرحة الليلة".. ما قصة عمرو دياب مع الليالي؟

بالفيديو- عمرو دياب يطلق أغنية "الفرحة" بمناسبة تأهل منتخب مصر