مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
دوين جونسون

قرر الممثل الأمريكي دوين جونسون الخروج عن صمته ومواجهة الانتقادات التي وجهت له من قبل تيريس جيبسون التي تتهمه بالتسبب في تأجيل الجزء الـ9 من سلسلة أفلام Fast and Furious، الذي كان من المقرر طرحه في يوليو 2019، قبل أن يتم تأجيله إلى إبريل 2020، بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم حسبما أعلنت شركة Universal.

وعبر صفحته على موقع Instagram، نشر الممثل الأمريكي فيديو قصير يتضمن لقطات من أحدث أفلامه مع جيسون ستاثام وموعد طرحه يوم 26 يوليو 2019، معلقا "توسعة عالم FAST & FURIOUS تسير في طريق رائع ومثير"، مضيفا " شكرا لاستوديوهات UNIVERSAL كونهم شركاء هائلين، وأيضا لاقتراحهم فكرة فيلمي الجديد مع جيسون ستاثام".

وأضاف الممثل البالغ من العمر 45 عاما: "لدي قدر كبير من الاحترام لهذه السلسلة، وهدفي هو خلق فرص أفضل ليس فقط لزملائي في السلسلة ولكن لغيرهم من الممثلين المذهلين ممن يريدون أن يكونوا جزء من شيء جديد وممتع، وفرص أكثر لأشخاص يبتكرون كل جديد من أجل الجمهور، دعونا نقضي وقتا ممتعا".

بدأت التوترات بين الثنائي عندما وجه تيريس جيبسون الذي لعب دور "رومان بيرس" في آخر 5 أفلام من السلسلة الشهيرة انتقادات لزميله دوين جونسون واصفا إياه بالمهرج، وألمح جيبسون إلى أن تأخير السلسلة له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية "لوك هوبز"، ونشر الممثل الأمريكي صورة لإعلان تأجيل الفيلم وعلق عليها "تهاني لـ جونسون وشقيق زوجتك وشريكك المنتج هيرام جارسيا لجعل فيلم the fast and the furious يتحدث عنك".

وعلق الممثل الأمريكي وأحد أبطال السلسلة فين ديزل على الأمر من وجهة نظره لإزالة التوتر بين الثنائي جيبسون وجونسون ونشر ديزل عبر صفحته على موقع Instagram صورة تجمعه بـ دوين جونسون أثناء تصوير الجزء 8 من السلسلة وعلق عليها" الاخوة وتعقيداتها، أعلم ان هناك الكثير من التكهنات حول سبب تأجيل الجزء الـ 9 من السلسلة، ولكن من غير العادل أن نقول أن هذه مسئولية أحد".

وشبه ديزل سلسلة Fast and Furious كالمركبة التي تدور حول العام 8 مرات وتحتاج إلى مزيد من الصيانة وأضاف" صديقي العزيز وعراب Universal رون ماير منحنا الوقت الكافي للقيام بذلك، لدينا أخبار مثيرة للغاية قريبا".


اقرأ أيضا
تيريس جيبسون يوجه انتقادات لـ دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious

فين ديزل يدافع عن دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious