نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
ريهام عبد الغفور

كشفت الممثلة ريهام عبد الغفور عن مقاطعة والدتها لها لمدة شهر، بسبب واحد من أدوارها الفنية.

وحكت ريهام خلال استضافتها في برنامج "تعشبشاي"، من تقديم غادة عادل مساء الإثنين 9 أكتوبر، والمُذاع عبر قناة "dmc"، أن والدتها قاطعتها بسبب دور الراقصة في مسلسل "حارة اليهود".

وتابعت قائلة إن هناك صديقة لوالدتها كانت تتصل بها، وتقول لها كيف أنها تظهر في دور راقصة وترتدي ملابس الراقصات، ما جعل والدتها تقاطعها لمدة 30 يوم.

وأضافت ريهام مؤكدة أنه خلال المسلسل لم ترتدي ملابس مكشوفة، وكانت تطلب من مصممة الملابس أن تجعل ملابسها محتشمة، كما أكدت أنها لا تجيد الرقص، وتلقت بعض الدروس الخاصة في الرقص الشرقي، ولكنها رغما عن هذا فشلت في تعلّمه.

وخلال الحلقة، تطرقت ريهام عبد الغفور للحديث عن "اللوك" الجديد الذي ظهرت به بعد شهر رمضان، وقيامها بقص شعرها ليكون قصيرا للغاية.

وقالت ريهام إنها فعلت هذا بسبب شخصية "فيفي"، التي جسّدتها في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مشيرة إلى أن هناك شخصيات تؤثر كثيرا في الممثل، وكانت هذه الشخصية واحدة منها.

وحكت أنه بعد انتهاء شهر رمضان، سافرت إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازة هناك، ووجدت أنها ستضطر لملمة شعرها بسبب حرارة الطقس، وشعرت أنها عندما ستنظر في المرآة سترى شخصية "فيفي" أمامها، لذلك قررت أن تتخلص منها نهائيا وقصّت شعرها.

على الجانب الآخر، حصلت ريهام عبد الغفور على جائزة التميّز من قبل إدارة مهرجان الفضائيات العربية في الدورة الثامنة له، والذي أقيم الأحد الأول من أكتوبر.

إقرأ أيضا:
حوار "في الفن" - ريهام عبد الغفور: لا أفعل شيئا يخجل منه أبنائي.. ولهذا السبب ظهرت بدون مكياج في "لا تطفئ الشمس"

خاص "في الفن" - ريهام عبد الغفور تكشف عن نصائح والدها الفنان قبل دخولها التمثيل