مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 8 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
دوين جونسون وفين ديزل

يبدو أن الممثل الأمريكي تيريس جيبسون لم يتراجع عن انتقاده لـ دوين جونسون بأنه تسبب في تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious، وأن هذا الأمر لصالح الشخصية التي يجسدها بالفيلم، إذ وصفه لاحقا بالمهرج.

وكان من المقرر طرح الجزء الـ 9 من السلسلة في يوليو 2019، قبل أن يتم تأجيله إلى ابريل 2020، بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم حسبما أعلنت شركة Universal.

وأراد الممثل الأمريكي وأحد أبطال السلسلة فين ديزل التعليق على الأمر من وجهة نظره لإزالة التوتر بين الثنائي جيبسون وجونسون ونشر ديزل عبر صفحته على موقع Instagram صورة تجمعه بـ دوين جونسون أثناء تصوير الجزء 8 من السلسلة وعلق عليها" الاخوة وتعقيداتها، أعلم ان هناك الكثير من التكهنات حول سبب تأجيل الجزء الـ 9 من السلسلة، ولكن من غير العادل أن نقول أن هذه مسئولية أحد".

مضيفا "لابد أن نأخذ في اعتبارنا أثناء التوسع في عالم Fast 9 تقييم الخطوات التي أدت إلى وصولنا لهذه المرحلة من السلسلة، الأصالة، والروح الأسرية، والاهم من ذلك ولائنا لإخلاص للجمهور الداعم للسلسلة منذ بدايتها والسبب الأساسي في نجاحها".

وشبه ديزل سلسلة Fast and Furious مثل المركبة التي تدور حول العام 8 مرات وتحتاج إلى مزيد من الصيانة وأضاف" صديقي العزيز وعراب Universal رون ماير منحنا الوقت الكافي للقيام بذلك، لدينا أخبار مثيرة للغاية قريبا".

اقرأ أيضا

تأجيل عرض فيلم دوين جونسون وجيسون ستاثام لهذا السبب!

تيريس جيبسون يوجه انتقادات لـ دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious