نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 8 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
محمد محمود عبد العزيز

وجّه الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز شكره للفنان حسين فهمي بعدما طلب أن تُهدى الدورة الـ 33 من مهرجان الأسكندرية السينمائي إلى روح والده الراحل محمود عبد العزيز.

وعبر محمد عن شكره للفنان حسين فهمي بسبب موقفه تجاه والده عبر صفحته على موقع Facebook قائلا "مبروك للنجم الكبير حسين فهمى و شكرا جزيلا على اهداء الدوره الخاصه بحضرتك من مهرجان الاسكندريه لوالدى العزيز و نعم الصداقه و المواقف".

مشيرا إلى أن إدارة المهرجان لم تفكر في هذا الأمر ولم تهدي الدورة لوالده، وأرجع السبب في ذلك إلى أن إدارة المهرجان قد تكون لها وجهة نظر اخرى.


وكانت إدارة مهرجان الأسكندرية السينمائي قد أهدت الدورة الـ 33 لاسم الفنان حسين فهمي.

وفي كلمته خلال حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم مساء السبت 7 أكتوبر، قال حسين فهمي "طلبت مني إدارة مهرجان الأسكندرية اختيار أحد أفلامي للعرض خلال الدورة، فاخترت فيلم (العار)".

وتابع: "وتذكرت أصدقائي أبطال الفيلم اللذان فارقا الحياة، نور الشريف ومحمود عبد العزيز، وحزنت كثيرا عندما تذكرت أن محمود عبد العزيز لم يلق أي تكريم له طيلة حياته الفنية".

وتغلبت الدموع على حسين فهمي ليستكمل كلمته وهو يبكي قائلا: "لذلك أطالب إدارة المهرجان بتغيير اسم الدورة من اسمي لاسم محمود عبد العزيز"، ليرد أمير أباظة مؤكدا أن الدورة المقبلة ستكون مهداة للراحل محمود عبد العزيز.

جدير بالذكر مشاركة الفنان محمد محمود عبد العزيز في مسلسل طاقة نور الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضا:
لهذا السبب بكى حسين فهمي في افتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي

8 لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ33 من مهرجان "الإسكندرية السينمائي" .. بكاء حسين فهمي ولمسة وفاء لأصدقائه نور الشريف ومحمود عبد العزيز