FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 10 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 10 ديسمبر، 2007
أحمد السقا

سافر الممثل الشاب أحمد السقا إلى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة سرية وسريعة دامت لمدة 24 ساعة فقط لمقابلة المنتج والإعلامي الكبير عماد الدين أديب مالك شركة "جود نيوز جروب" هناك للاتفاق على تفاصيل عقد إنتاجهم لفيلمه الجديد.

وذكرت جريدة "عين" في عددها رقم 230 الصادر في اليوم السادس من ديسمبر الجاري أن الفنان السقا تحدث مع أديب على تفاصيل العقد ومناقشة أجره المتوقع أن يصل ، حسب ما جاء في الجريدة ، إلى أربعة ملايين جنيه.

كما ذكرت المجلة أنه في ظل صراع شركات الإنتاج على توقيع السقا لهم ، بادر المنتج عماد أديب لعقد اجتماع مع النجم الشاب في مقر إقامته بباريس للاتفاق على تفاصيل الفيلم الذي لم يتم اختيار السيناريو الخاص به ، حيث ينتظر السقا أن ينتهي المؤلف تامر حبيب من كتابة مسلسل للفنانة يسرا سوف يُعرض لها في رمضان القادم.

يذكر أن آخر أعمال السقا هو فيلم "الجزيرة" ، وتجرى له حالياً عملية المونتاج ليتم عرضه في عيد الأضحى القادم ، ويشاركه في البطولة كل من زينة وهند صبري وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني والفنان القدير محمود ياسين ، ومن تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة وإنتاج الممثل سامي العدل مع المجموعة الفنية المتحدة (أوسكار – النصر – الماسة).

ومن المقرر أن يبدأ خلال شهر ديسمبر الجاري في تصوير فيلم "ديلر" مع المخرج خالد مرعي ، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل.