مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 7 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث: السبت، 7 أكتوبر، 2017
دوين جونسون وتيريس جيبسون

يبدو أن خطوة تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious لن تمر بسلام حتى بالنسبة لأبطال السلسلة، وبخاصة الممثل الأمريكي تيريس جيبسون.

إذ وجه الممثل الذي لعب دور "رومان بيرس" في آخر 5 أفلام من السلسلة الشهيرة انتقادات لزميله دوين جونسون بعد أنباء تأجيل طرح الجزء الـ9 من السلسلة من يوليو 2019 إلى 2020 ابريل بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم.

وألمح جيبسون إلى أن التأخير له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية "لوك هوبز"، ونشر الممثل الأمريكي صورة لإعلان تأجيل الفيلم وعلق عليها "تهاني لـ جونسون وشقيق زوجتك وشريكك المنتج هيرام جارسيا لجعل فيلم the fast and the furious يتحدث عنك".

وعاد الممثل الأمريكي ونشر صورة أخرى لطاقم الفيلم الأصلي بمن فيهم الراحل بول ووكر وعلق عليها" اختلاف ، حب ، متعددين الأعراق من مختلف الأجيال ومن جميع أنحاء العالم، سباق واحد، أسرة سريعة، حتى ظهر دوين أعتقد أنه عانى من مشكلة أنه لم يكن الشخص الوحيد على ملصق الفيلم".

وهذه ليست هي المرة الأولى التي يواجه فيها دوين جونسون عداء مع أبطال سلسلة Fast and Furious، إذ سبقها توترات على نطاق واسع بينه وبين فين ديزل أثناء تصوير الجزء الـ 8 نتج عنها غياب الثنائي عن بعض العروض الترويجية للفيلم.


اقرأ أيضا