FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو، 2005
أربع سنوات على وفاة السندريلا ولم تفارق قلوبنا بعد

ينطلق مساء اليوم الموقع الرسمي للفنانة الراحلة سعاد حسني بمناسبة ذكراها الرابعة ، وذلك خلال حلقة الليلة من برنامج "القاهرة اليوم" الذي يذاع على قناة أوربت في تمام الحادية عشرة والنصف.

وأوضحت جنجاه عبد المنعم حافظ شقيقة الفنانة الراحلة أنه سيتم الإعلان عن الموقع وعرض محتوياته المتنوعة على قناة "أوربت" اليوم بالرغم من أن العمل في إنشاء الموقع مازال مستمراً ، وأكدت أنه ستكون هناك متابعة يومية لتحديث الموقع .

وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان أيضاً عن إشهار جمعية محبى سعاد حسنى الخيرية التى قامت هي بإنشائها بالتعاون مع الدكتور عصام عبد الصمد الطبيب الخاص لسعاد حسني قبل وفاتها في لندن ، وذلك لجمع التبرعات اللازمة "لإعادة فتح ملف قضية السندريلا الراحلة بالشكل اللائق".

وأضافت أن هدف جمعية "محبي سعاد حسني" الأساسى هو تحقيق حلم "السندريلا" في بناء مستشفى خاص لعلاج الفنانين غير القادرين "فهذا أفضل شئ يمكن أن أقدمه للمرحومة في ذكراها الرابعة".

الموقع الذي يحمل عنوان http://www.soadhosny.com هو حالياً عبارة عن صفحة تجريبية تحمل صورة للفنانة سعاد حسني ترتدي فيها فستان أحمر ، ومكتوب بخط عريض بجانبها عبارة "السندريلا سعاد حسني" ، وبالأسفل كتب "موعدنا الثلاثاء 21 يونيو" بجانب عداد أليكتروني لزوار الموقع.

أما عن الإحتفالات التي تقام بمناسبة ذكرى الفنانة الراحلة ، فقالت جنجاه إن دار الأوبرا المصرية تقيم احتفالية خاصة للفنان عبد الحليم حافظ والفنانة سعاد حسني ، وأنه لا علم لها بأية أحتفاليات أخرى.