أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 5 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
رامي يوسف

بعد تفوقها على شبكتي Amazon وNetflix، واقتناصها جائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي عن The Handmaid’s Tale، قررت شبكة Hulu زيادة عدد مسلسلاتها الجديدة خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لموقع Deadline، فإن الشبكة بصدد إنتاج مسلسل كوميدي جديد من بطولة الممثل المصري رامي يوسف، المعروف بتقديم عروض ستاند أب كوميدي.

يركز المسلسل الذي لم يُكشف عن اسمه بعد، على حياة يوسف كمسلم مصري أمريكي معاصر، يعيش في عالم متداخل يضم ثقافات متعددة. ويتطرق بشكل عام إلى طبيعة حياة الأشخاص القادمين من بلدان عربية، وما يمكن أن يعانوه من أزمات مثل أزمة الهوية.

وقال يوسف: "أنني متحمس لتقديم شخصية إنسانية ذات أبعاد، وتفاصيل مركبة على الشاشة، هذا جزء من محاولتي المستمرة لتجنب دراسة الحقوق".

وجاء في بيان الشركة المنتجة A24: "تمكن رامي من تقديم شيئا جديدا مميزا، فهو يتمتع بالقدرة على تسويق شخصيته بطريقة كوميدية وعميقة، يتطرق من خلالها إلى موضوعات مثل الهوية والثقافات المتعددة في عالمنا المعاصر... نحن متحمسون جدا للتعاون معه في هذا المسلسل المختلف".

يذكر أن رامي يوسف شارك في عدد من المسلسلات منها See Dad Run، ومن المتوقع أن يجسد دورا في الموسم الجديد من مسلسل Mr. Robot.

اقرأ أيضًا:
ما لا تعرفه عن The Handmaid’s Tale المسلسل المسيطر على جوائز إيمي.. ديستوبيا الولادة الإجبارية