FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 9 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 9 ديسمبر، 2007

تم الاتفاق بين مجلة "جود نيوز سينما" وإدارة مهرجان دبي السينمائي في دورته الرابعة أن تكون الراعي البرونزي له ، حيث ستصدر المجلة لأول مرة في تاريخ الصحافة السينمائية ملحقاً خاصاً عن كل تفاصيل المهرجان مع عدد ديسمبر الجاري.

وذُكر في بيان إعلامي من إدارة المجلة أن عدد صفحات الملحق إلى 36 صفحة ، تشكل دليلا شاملا لفعاليات الدورة الجديدة التي تبدأ في اليوم التاسع وتنتهي في 16 من ديسمبر الجاري ، إضافة إلى العديد من التقارير الحصرية للمجلة ، ويوزع مع العدد مجانا ثمانية بوسترات خاصة بالمهرجان ، تشكل أفيشاته بأشكالها كافة.

وأكد عبد الحميد جمعة ، رئيس المهرجان ونائب المدير العام لسلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام ، أن "هذا التعاون ما هو إلا استمرار لإنجازات سينمائية متميزة تدعم السوق السينمائية العربية"

مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي بدأ عام 2003 ، يخطط لدورة استثنائية هذا العام ، لتكون انطلاقة أخرى نحو أهداف سينمائية كبرى تخدم السينمائيين العرب والسينما العربية.

ويؤكد مسعود أمر الله ، المدير الفني للمهرجان على أن "وجود مجلة "جود نيوز سينما" كراع برونزي لهذه الدورة ، أمر طبيعي لأنها المجلة السينمائية الوحيدة في المنطقة ، وتتميز بما تقدمه من خدمات سينمائية تناسب المتخصصين والهواة وعشاق السينما".

ويعتبر العدد الجديد من "جود نيوز سينما" والصادر في ديسمبر 2007 ، الأضخم منذ إصدارها في سبتمبر 2004 ، فإضافة إلى الملحق الخاص بمهرجان دبي السينمائي الدولي الرابع ، تصل عدد صفحات العدد الرئيسي إلى 196 صفحة ، تتضمن جولة ضخمة بين عواصم العالم لتغطية أهم الفعاليات والأحداث.

يذكر أن المحلل السينمائي علاء كركوتي ، نائب رئيس تحرير مجلة "جود نيوز سينما" والمتخصص في اقتصاديات السينما ، سيدير حلقة نقاش ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي الرابع ، عن خطط استثمار قنوات التليفزيون العربية في مجال إنتاج الأفلام السينمائية ، وذلك يوم الجمعة 14 ديسمبر 2007 ، من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا ، بحضور أبرز الشخصيات في هذا المجال.

مجلة "جود نيوز سينما" تصدر شهريا بالعربية عن شركة "جود نيوز جروب" ، التي يرأس مجلس إدارتها الإعلامي عماد الدين أديب ، وتعد أحد أضخم الشركات الإعلامية والسينمائية في العالم العربي ، وتتنوع أعمالها ما بين إصدار عدة مطبوعات يومية ، أسبوعية وشهرية ، إضافة إلى الاستثمار في مجال دور العرض السينمائية وإنتاج الأفلام وصناعة الموسيقى والألبومات الغنائية.