محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 9 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 9 ديسمبر، 2007
يارا

فاز المطرب الشاب محمد حماقي بأعلى نسبة تصويت في سباق الأغاني الذي يجريه الموقع متفوقا بأغنية "بحبك كي يوم أكتر" على العديد من الأغاني الأخرى.

وقد حققت الأغنية أعلى نسبة تصويت ، حيث وصل عدد الأصوات إلى 6184 صوت ليجعله يتفرد بالمركز الأول بكل جداره على الرغم من أن الأغنية لم يتم طرحها بعد سواء في أي ألبوم أو الفيديو كليب الخاص بها.

وجاء في المركز الثاني الفنان الكبير محمد فؤاد والذي حققت أغنيته "ولا نص كلمه" ، التي حملت اسم ألبوم الجديد نسبة أصوات عاليه وصلت إلى 4649 ، وجاء في المركز الثالث المطرب الشاب حاتم فهمي والذي حصلت أغنيته "مفيش حاجه" على نسبة أصوات 2273.

الفنان حماده هلال تمركز في الرابع بأغنية "اللي حصل" ونسبة أصوات 850 صوت ، وفي المركز الخامس الفنان مصطفى قمر وأغنية "هو ده عيبه" وعدد أصوات 575 ، وفي المركز السادس المطرب الشاب هيثم شاكر بأغنية "جوه حضنك" ونسبة أصوات 335.

في المركز السابع الفنان سامو زين وأغنية "تعالي بس" والتي انتهى من تصويرها بطريقة الفيدو كليب مؤخرا ونسبة الأصوات لها 291 ، وفي المركز الثامن إيساف وأغنية "عندي أمل فيكي" ونسبة اصوات 115 ، وفي المركز التاسع جاءت الفنان يارا وأغنية "بتلف الدنيا بينا" ونسبة أصوات 103 صوت.