رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 2 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

يحل الفنان محمد فؤاد ضيفا على برنامج "صالون أنوشكا"، الذي تنتجه شركة "كونتنت دوت بلس"، وتقدمه الفنانة أنوشكا، على شاشة قناة "dmc".

تعرض الحلقة يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر، في الساعة التاسعة مساء، ويتحدث محمد فؤاد عن مشواره الفني وكذلك كواليس لقاءه بزوجته لأول مرة، كما يغنيان معاً "حلوة يا بلدي"

ويعتبر "صالون أنوشكا" بديلا لبرنامج "شيري أستوديو" الذي رفضت شيرين عبد الوهاب الاستمرار في تقديم موسم جديد منه، وستعتمد أنوشكا أيضا على استضافة عدد من المطربين لمناقشتهم في الأمور الفنية وذكرياتهم وأبرز المواقف المؤثّرة التي شكلت حياتهم.

وكانت أنوشكا شاركت في رمضان 2016 بمسلسل "جراند أوتيل" مع نيللي كريم، أحمد وفيق، انجى المقدم، فريال يوسف، فرح يوسف، محمد فراج، صفاء الطوخي، وانجي المقدم، من تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري، ومسلسل "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني وأحمد داود، تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر عبد اللطيف.
يعرض "صالون أنوشكا" الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة التاسعة مساء، ويرأس تحريره مصطفى عمار، ومن إخراج أكرم فاروق ومن إنتاج شركة "كونتنت دوت بلس

اقرأ أيضا

بالفيديو- الحلقة الأولى من "صالون أنوشكا".. حميد ومصطفى قمر وهشام عباس يتحدثون عن ذكرياتهم

عرض أولى حلقات "صالون أنوشكا" اليوم على dmc