محمد رضا
محمد رضا تاريخ النشر: الاثنين، 2 أكتوبر، 2017 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لمسلسل Stranger Things

بعد نجاح الموسم الأول من مسلسل الإثارة والرعب Stranger Things الذي أنتجته وعرضته شبكة Netflixفى صيف 2016، كتب وأخرج الأخوان دافر أغلب حلقات الموسم الجديد من المسلسل.

وبعد أن نال الموسم الأول استحسان الكثيرين ووصفوه بأنه امتداداً للرعب الكلاسيكي الموجود فى أفلام الثمانينات، اضطرت شبكة Netflix أن ترفع الستار في الأسابيع الماضية عن ملصقات الموسم الثاني والتى تعيد لأذهاننا أفلام الرعب الشهيرة التى صدرت فى السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي. ( اقرأ مراجعة الموسم الأول).

وفيما يلي يرصد لكم موقع FilFan.com كل ما تود معرفته عن الموسم الثاني لمسلسل Stranger Things:

1) الموسم الثاني قادم فى أكتوبر

من المقرر عرض الموسم الثاني فى 27 أكتوبر الجاري حصرياً على شبكة Netflix تزامناً مع مناسبة " الهالوين".

2) الجزء الجديد يتضمن تسع حلقات طويلة

وفقاً لما قاله الأخوين دافر: "لا يمكن تقديم الموسم الثاني فى 8 حلقات فقط مثلما عُرض الموسم الأول، سيكون هناك حلقة إضافية فى الموسم الجديد، دعونا نتجنب التكرار ونري ما تحتاجه القصة".

3) الموسم الثاني سيكون أكثر رعباً

صرح المخرج "شون ليفي" لصحيفة "هوليوود ريبورتر" فى وقت سابق من هذا العام بأن أحداث الموسم الجديد سيغلب عليها طابع الغموض والرعب بشكل أقوى.

ووجه ليفي رسالة الى الجمهور قائلا : "من شاهد الموسم الأول ووجده مخيفاً، سيخوض تجربة أكثر خوفاً فى الموسم الثاني".

via GIPHY

5) المسلسل يعود بموسم ثالث

بعد نجاح الموسم الأول من المسلسل وترشيحه لأكثر من جائزة "إيمي" مختلفة، بدأت شبكة Netflix المنتجة للعمل بالتحضير للموسم الثالث من الآن.
وصرح الأخوان دافر فى حوار مع موقع Vulture : "نفكر أن تكون سلسلة Stranger Things مدتها 4 مواسم، علينا فقط الحفاظ على مستوى القصة".

شاهد إعلان الموسم الثاني من مسلسل Stranger Things