رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
بيومي فؤاد

بعد أن انتهت أسرة فيلم "أصاحبي"، بطولة بيومي فؤاد وهشام إسماعيل، خلال الأيام الماضية من تصوير عدد من المشاهد في مدينة 6 أكتوبر، وكان من المقرر الانتقال لعدد من المشاهد الخارجية خلال الفترة الحالية، توقف التصوير بشكل مفاجئ وتم تأجيله لوقت أخر.

علم FilFan.com من مصادر خاصة أن السبب وراء توقف تصوير فيلم "أصاحبي" يرجع إلى انشغال اثنين من أبطاله وهما بيومي فؤاد ومحمد ثروت في تصوير مشاهدهما في مسلسل "خفة يد" خلال الوقت الحالي، وذلك من أجل الانتهاء من تصويره لعرضه بداية شهر يناير المقبل، ولم يتم حتى الأن تحديد موعد لعودة تصوير الفيلم، وكان من المقرر الانتهاء منه نهاية شهر سبتمبر الجاري.

فيلم "أصاحبي"، ينتمي لنوعية الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إنتاج أحمد عبد الباسط، ومن إخراج شادي علي، وهو بطولة عدد من فناني الكوميديا، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد ثروت وشيماء سيف وأحمد حلاوة وغيرهم.

جدير بالذكر أن أسرة مسلسل "خفة يد" بدأت تصويره خلال الأيام الماضية بمدنية أسوان، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وأيتن عامر، محمد ثروت، محمد سلام، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- تعرّف على موعد عرض فيلم "أساحبي" في السينمات

بيومي فؤاد يظهر في فيلمين بموسم عيد الأضحى.. لم يحقق نفس رقم 2016