FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 ديسمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 ديسمبر، 2007
هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها

حصلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على لقب صاحبة أجمل ابتسامة والفنانة الأكثر اناقة في الوطن العربي ، وذلك نتيجة استفتاء جماهيري كبير أقيم على مستوى البلاد العربية ، وأعلنت عن نتائجه قناة "وناسة" الموسيقية.

وذكر بيان خرج من المكتب الإعلامي لهيفاء أن الاستفتاء ضم عدد كبير من الفنانات مثل نجوى كرم ونانسي عجرم وإليسا ونوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب وغيرهن.

وقد أطلت هيفاء عبر شاشة "وناسة" من خلال اتصال هاتفي شكرت فيه جمهورها الذي اختارها ومنحها اللقب.

ويأتى هذا اللقب ضمن قائمة طويلة من الألقاب المحلية والعالمية التي حصلت عليها النجمة هيفاء وهبي من استفتائات جماهيرية أُجريت في العالم العربي وحتى في العالم الغربي.

حيث سبق واختارتها مجلة "بيبول" الأمريكية ضمن أجمل 100 امرأة في العالم في قائمة ضمت نجمات هوليوود مثل جينيفر لوبيز وأنجيلينا جولي.

كما اختارها موقع "أسك من" askmen.com الأميريكي ضمن أجمل 100 امرأة في العالم ، متفوقة بمركزها على نجمات عالميات مثل بيونسيه نوليس ونيكول كيدمان وغيرهن.

وهى الفنانة العربية الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط ودول العالم ، حيث غنت وكُرمت من ملك ماليزيا في أول زيارة لها للشرق الأقصى وكذلك في استراليا وكندا.

وكانت الأولى التي أطلت على الإعلام الأوروبي من خلال غنائها بحفل قناة "راي أونو" rai uno الايطالية ، وأول من يهتم به الإعلام العالمي حيث سبق واستضافتها قنوات الـcnn والـabc الأميركية ، ورافقتها قناة "ديسكوفيري" discovery channel خلال زيارتها الأولى لماليزيا.