مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
ثيودور روزفلت وليوناردو دي كابريو

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا جديدا بين الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو والمخرج مارتن سكورسيزي في دراما من إنتاج Paramount.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independentالبريطانية، سيجسد دي كابريو شخصية ثيودور روزفلت، الرئيس الـ 26 للولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يتولى سكوت بلوم كتابة سيناريو الفيلم الذي يتناول قصة حياة روزفلت المليئة بالأحداث التي شهدت مشاركته في القتال العسكري مرورا بشهرته كمؤرخ وكاتب في العديد من المجلات حتى أصبح في وقت لاحق أصغر رئيس للولايات المتحدة في عمر الـ 42 عاما عقب اغتيال الرئيس وليام ماكينلي عام 1901، وكان روزفلت معروفا بشخصيته المندفعة والقوية.

وساهم روزفلت في الاهتمام بالمجال البيئي بعد أن وقع قانونا لإنشاء 5 حدائق وطنية والعديد من القرارات الأخرى التي من شأنها الحفاظ على الطبيعة، ويعد هذا بمثابة عامل مشترك بين روزفلت وبطل الفيلم ديكابريو المهتم بشئون البيئة أيضا.

وتعاون دي كابريو مع سكورسيزي في العديد من الأعمال السابقة أبرزها Gangs of New York و The Aviator و Shutter Island و The Departed و The Wolf Of Wall Street.

وشارك دي كابريو مؤخرا في فيلم جديد بعنوان Killers of The Flower Moon مع المخرج مارتن سكورسيزي أيضا.

قصة الفيلم مقتبسة من رواية Killers Of The Flower Moon لـ ديفيد جران، والتي تستند إلى أحداث واقعية عن عمليات إبادة جماعية لأبناء قبيلة أوساج الهندية في ولاية أوكلاهوما بعد أن تم اكتشاف النفط على أراضيهم ليسيطر الجشع والتآمر على القبيلة، مما دفع مكتب التحقيقات الفيدرالية للتدخل الفوري، حيث أمر مدير مكتب التحقيقات الفدرالي في تلك الفترة إدجار هوفر بتشكيل فريق سري لكشف مرتكبي الجرائم.

اقرأ أيضا
كيت وينسلت توضح حقيقة الصور التي تجمعها بـ ليوناردو ديكابريو
يلم ليوناردو ديكابريو " The Great Gatsby" يفتتح مهرجان "كان"