يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
أبطال فيلم "كارما"

أمور طريفة حدثت أمس الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري في المؤتمر الصحفي لفيلم "كارما"، والذي عقده المخرج خالد يوسف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أبطال العمل.

ويقدم موقع FilFan.com أبرز المواقف الطريفة التي حدثت بالمؤتمر أمس.

1- مازح المخرج خالد يوسف الممثل حسن الرداد عندما حضر المؤتمر الصحفي لفيلم "كارما" متأخرا وبدأ في مصافحة جميع زملائه ومنهم دلال عبد العزيز وضحك الأول قائلا: "طبعا لازم يسلّم على حماته وإلا هيتأذي".

2 خالد يوسف لم ير الشاعر جمال بخيت في الصفوف الأولى بالمؤتمر وظن أنه لم يحضر، ولكن لفت انتباهه أحد الحاضرين بوجوده ورحب به، وتذكر مؤسس فرنسا الحديثة ديجول عندما ذهب للأوبرا وجلس بالصفوف الثالثة، وحينما علم رئيس الأوبرا ذهب إليه سريعا واعتذر له ولكن رد عليه بأنه حيث يجلس ديجول يوجد الصف الأول.

3- طلب خالد يوسف من الممثلة زينة الحديث عن الفيلم وعندما بدأت الحديث طلب من أحد الصحفيين الوقوف مما جعلها ترد عليه بأن المخرج لم يطلب منها ذلك، فكيف له أن يطلب منه هذا الأمر، وقالت مازحة "كان نفسك تطلع ناظر مدرسة صح".

4- وصول زينة للمؤتمر متأخرة وصرحت بأن السبب هو ذهابها لفندق "فور سيزونز" اعتقادا منها بأن المؤتمر سيعقد هناك.

5- ذكرت زينة جميع زملائها الفنانين الذين ستتعاون معهم للمرة الأولى في الفيلم، ولكن أخبرتها غادة عبد الرازق بأنهما لم تعملا معا من قبل، فضحكت زينة قائلة "نسيتي الماضي الأليم".

اقرأ أيضا

خالد يوسف يكشف: سأعتزل السياسة ولكن

خالد يوسف: أبناء الأغنياء لا يموتون