مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 25 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
الأفلام المتصدرة لقائمة الإيرادات الأمريكية

طُرح فيلم Kingsman: The Golden Circle مؤخرا بدور العرض الأمريكية وأدى ذلك إلى تغير في ترتيب الأفلام المتصدرة وقائمة الإيرادات الأمريكية أيضا.

فقد غادر فيلم mother! قائمة المراكز الخمس الأولى، وجاء في المرتبة السادسة بعد تحقيق إيرادات بلغت 3 مليون و260 ألف دولار، بينما تراجع فيلم The Hitman's Bodyguard مركزين لهذا الإسبوع وجاء في المرتبة السابعة بإيرادات بلغت مليون و850 ألف دولار، فيما شغل فيلم Stronger المركز الثامن في الإسبوع الأول من عرضه محققا نحو مليون و747 ألف دولار.

واحتل المرتبة التاسعة فيلم Wind River محققا إيرادات بلغت مليون و265 ألف دولار لهذا الإسبوع، بينما بلغت إجمالي إيراداته نحو 31 مليون و653 ألف دولار، بينما جاء فيلم Spider-Man: Homecoming في المرتبة العاشرة بواقع إيرادات بلغت مليون و100 ألف دولار وتقدر إجمالي إيراداته نحو 331 مليون و893 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الخمسة المتصدرة للقائمة، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

فيلم Kingsman: The Golden Circle

احتل فيلم Kingsman: The Golden Circle المرتبة الأولى في اسبوع عرضه الأول بإيرادات بلغت 39 مليون دولار.

عندما يتم تدمير مقرات "كينجسمان" ويقع العالم رهينة، رحلة أفراد "كينجسمان" تقودهم لإكتشاف منظمة تجسس الحلفاء في الولايات المتحدة، ويجب على هاتين المنظمتين أن يتحدا معا لهزيمة عدو مشترك.

فيلم IT

هبط فيلم الرعب إلى المركز الثاني هذا الإسبوع، على الرغم من تربعه على عرش قائمة الـBox Office في اسبوع عرضه الأول، إذ حقق الفيلم نحو 30 مليون دولار لهذا الاسبوع، وتقدر إجمالي إيراداته على المستوى المحلي بـ 266 مليون و338 ألف دولار.

قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداثه حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر.

فيلم The LEGO NINJAGO Movie

جاء فيلم الرسوم المتحركة The LEGO NINJAGO Movie في المرتبة الثالثة في اسبوع عرضه الأول وجنى الفيلم نحو 21 مليون و245 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حو ستة أفراد من شباب النينجا في مهمة للدفاع عن جزيرتهم ومسقط رأسهم التي تُدعى نينجاجو و يستخدمون مهاراتهم وأسطول شاحناتهم الهائل لمقاتلة الأشرار والوحوش ليلا ، ونهارًا، هم مراهقون اعتياديون، يكافحون ضد عدوهم الأعظم مدرستهم الثانوية.

فيلم American Assassin

وجاء فيلم الحركة والتشويق American Assassin في المرتبة الرابعة، إذ جنى نحو 6 ملايين دولار لهذا الإسبوع لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 26 مليون و180 ألف دولار.

تدور الأحداث حول شاب يدعى "ميتش راب" يبلغ من العمر 23 عامًا، فقد والديه إثر حادث سيارة مأسوي كما راحت خطيبته ضحية هجوم إرهابي. يُجند في برنامج عمليات سرية ويتلقى تدريب من أجل استهداف المجرمين الدوليين، ومن ثم وقف حرب على وشك الاندلاع في الشرق الأوسط.

فيلم Home Again

تراجع الفيلم الكوميدي Home Again إلى المرتبة الخامسة، محققًا 3 ملايين و311 ألف دولار، لتبلغ إيراداته إجماليًا 22 مليون و347 ألف دولار.

تدور الأحداث حول زوجة منفصلة عن زوجها وتعيش برفقة أطفالها في لوس أنجلوس، تتغير حياتها وتنقلب رأسا على عقب، عندما توافق على إقامة 3 شباب داخل منزلها لفترة مؤقتة.

اقرأ أيضا

الإيرادات الأمريكية- فيلم IT يحقق رقما قياسيا جديدا و!Mother يخفق في أسبوعه الأول

الإيرادات الأمريكية- فيلم IT يتفوق على الجميع بفارق يتجاوز 100 مليون دولار.. ريان رينولدز يتراجع