رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 25 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
نهال عنبر

تنتظر نهال عنبر عرض أولى حلقات برنامجها "عنبر الستات" في موسمه الثاني خلال الأيام المقبلة، والتي قدمت موسمه الأول عبر قناة العاصمة في أبريل 2015، وعرضت العديد من القضايا المجتمعية والمشاكل التي تتعرض لها المرأة.


عن موعد عرض الموسم الثاني قالت نهال عنبر لـ FilFan.com: "انتهيت من تصوير عدد كبير من حلقات الموسم الثاني من برنامجي "عنبر الستات"، والذي يتضمن فقرات عديدة ومتنوعة منها الحالات الاجتماعية والمشاكل والقضايا الهامة التي تتعرض لها المرأة، فضلا عن فقرة "طوق نجاة " وهي عن الحالات الإنسانية التي يتم خلالها علاج المرضي، كما نعيش في فقرة أخرى ترفيهية مع المرأة العاملة في أي مكان تتواجد به ونرصد كواليس حياتها، أما عن موعد عرض فسوف يكون على شاشة قناة "المحور" يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر من الساعة الخامسة وحتى السادسة ونصف مساء".

وتابعت "اصور حاليا حلقات برنامج "عنبر الستات" بجانب مشاهدي الأخيرة من مسلسل "عائلة زيزو" مع الفنان أشرف عبد الباقي، والذي من المقرر عرضه قريبا".

قالت نهال عنبر عن دورها في مسلسل "عائلة زيزو": "أقدم دور ناظرة مدرسة، والتي يدرس بها ابن أشرف عبد الباقي، وهو طفل مشاغب، وعندما أتقابل مع جده ويجسده لطفي لبيب في المدرسة يعجب بي ويقوم بالكثير من الحيل التي اكتشفها وتحدث بيننا الكثير من المواقف في إطار كوميدي"

اقرأ أيضا

نهال عنبر: هذا دوري مع عمرو سعد في "أيام حسن الغريب"

خاص- نهال عنبر تضحك على شائعة وفاتها