وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 25 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث: الاثنين، 25 سبتمبر، 2017
أحمد الفيشاوي وأحمد مالك

أثار الممثل المصري أحمد الفيشاوي حالة من الجدل بعد اللفظ الذي تفوه به في افتتاح مهرجان الجونة الذي بدأت دورته الأولى يوم الجمعة 22 سبتمبر، مما جعل الكثير من الفنانين ينتقدوه.

لكن في حقيقة الأمر لم تتوقف ردود الفعل على الهجوم عليه فقط، بل يوجد أيضا بعض الفنانين الذين دافعوا عنه، خاصة بعدما لمسوا قسوة الانتقادات التي وجهت إليه.

وفيما يلي يقدم لك FilFan قائمة بالممثلين الذي دافعوا عن أحمد مالك، أو على أقل تقدير رفضوا الهجوم عليه معتبرين أن ما فعله أمر يخصه وحده.

أيتن عامر

دعمت الممثلة أيتن عامر زميلها الممثل أحمد الفيشاوي، بعدما اعتذر عما بدر منه في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.
وأعادت أيتن عامر نشر الفيديو الذي شاركه أحمد الفيشاوي عبر حسابه على Instagram، والذي يوجّه فيه اعتذارا للجميع، سواء للقائمين على المهرجان أو للحضور وللجمهور، عن الكلمة غير اللائقة التي قالها، لتعقّب أيتن على ما فعله، وتحييه على اعتذاره.


وأوضحت أيتن عامر بعد ذلك في ردودها على جمهورها، أنها معجبة بشجاعة أحمد الفيشاوي في الاعتذار، وأنه يجب عليه أن يتعلم من أي خطأ يرتكبه.

محمد إمام

عقّب الممثل محمد إمام عن الأزمة التي وقع فيها الممثل أحمد الفشياوي بعد الكلمة غير اللائقة التي قالها في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

ونشر إمام صورة لأحمد الفشياوي عبر حسابه في موقع Instagram وعقّب عليها ليقول إنه يُحب أحمد كثيرا ووضح أن مشكلته أنه يعيش بدماغ غربية في مجتمع شرقي محافظ، وهو المجتمع الذي يخطئ كثيرا ولكن لا يتقبل الخطأ من شخص يحبه.

وتابع ليحكي أنه عاش مع أحمد أيام كثيرة في منزله مع والده ووالدته فاروق الفيشاوي وسمية الألفي ولم يرى منهم غير كل حب، وأكد على أن أحمد من أقوى الممثلين في مصر.


أحمد مالك

رفض الممثل أحمد مالك التعليق على لفظ شريكه في بطولة فيلم "شيخ جاكسون"، معتبرا أن الأمر لا يخصه من قريب أو بعيد.

وقال الفيشاوي: "هذه أفعال فردية وليس لدي تعليق عن الأمر"، مؤكدا أن تركيزه كله كان منصبا على مشاركة فيلمه في المهرجان.

وعُرض لأحمد الفيشاوي في حفل افتتاح المهرجان فيلمه الجديد "شيخ جاكسون" وهو من بطولة ماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربي.