رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
نسرين أمين في مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت يوم الجمعة 22 سبتمبر الجاري فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الأولي، إذ شهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من الفنانين.

قالت نسرين أمين لموقع FilFan.com: "مهرجان الجونة عالمي ومنظم، وهو فوق الممتاز، وظهر بشكل مشرف وشيك جدا أمام العالم، وذلك بفضل مجهودات القائمين عليه فهم يتمتعون بقدر كبير من الطاقة والحماس واوجه لهم كل الشكر، والمكان كان أكثر من رائع فضلا عن الاستضافة التي وجدناها هناك، وبجانب دورة الإيجابي في تنشيط السياحة، انا أيضا متحمسة جدا له وفي انتظار الدورات المقبلة وأتمنى النجاح الدائم لهذا المهرجان".

اما عن أعمالها الفنية قالت: "انتهي حاليا من تصوير مشاهدي الأخيرة من المسلسل الكوميدي "عائلة زيزو" مع الفنان أشرف عبد الباقي، والشخصية التي أقدمها من خلاله ستكون مفاجأة لجمهوري والذي اتمني ان يعجبهم وأكون دائما عند حسن ظنهم بي".

المسلسل يدور في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة حيث يجسد أشرف عبد الباقي دور الزوج ويدعي "زيزو"، بينما تجسد نسرين أمين دور زوجته، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملون معها خلال أحداث العمل.

يشارك في بطولة مسلسل "عائلة زيزو" كل من شيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج شيرين عادل.


اقرأ أيضا

أحمد فهمي يرد على سخرية هنيدي بعد كلمته بمهرجان الجونة: الفشل رزق

صورة-نسرين أمين تحتفل بعيد ميلاد أشرف عبد الباقي