مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي

تعرض الممثل أحمد الفيشاوي لهجوم عنيف من قبل الكثيرين بسبب اللفظ الخارج الذي قاله خلال حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي" مساء أمس، واصفا شاشة العرض التي سيعرض عليها فيلمه "شيخ جاكسون" بكلمة غير لائقة.

وعقب اثارته الكثير من الجدل بسبب هذا التصرف قرر الفيشاوي تقديم الإعتذار للقائمين على المهرجان بنشر فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على Instagram وعلق عليه قائلا "في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر".

وأضاف " ثانيا، اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف"

الفيلم بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.

أحداث فيلم "شيخ جاكسون" تعود إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، اليوم الذى أُعلن فيه نبأ وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وهزَّ العالم بأسره.

اقرأ أيضا

أول تعليق من عمرو سلامة على أزمة الفيشاوي في الجونة.. نشعر بالإحباط ولا نتحمل مسؤولية سلوكه وهذه رسالتي لهؤلاء

تأجيل مؤتمر فيلم الفيشاوي "شيخ جاكسون".. بيان مرتبك من الجونة السنيمائي