رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل بين عالمين

تعرض قناة"CBC"، أولى حلقات مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، عبر شاشتها بعد تغير موعده أكثر من مرة، وذلك بعد ان كان من المقرر عرضه مساء اليوم السبت 23 سبتمبر.

غيرت قناة "CBC" موعد عرض المسلسل ليكون غدا الأحد على شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، على أن يعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء.

كان من المقرر عرض مسلسل "بين عالمين" على قناة " CBC" مع بداية شهر أكتوبر المقبل، ولكن غيرت القناة هذا الموعد، إذ أطلقت الإعلان الدعائي للمسلسل مع الموعد الجديد ليكون يوم السبت 23 سبتمبر في الساعة السابعة مساء، ولكن تم تأجيله أيضا يوم واحد ليكون غدا الأحد 24 سبتمبر.

وكانت انتهت أسرة المسلسل من تصوير آخر مشاهده أواخر أغسطس الماضي، وتم عرضه عبر قناة mbc دراما+ المشفرة، يوم الاثنين الماضي 18 سبتمبر، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج تامر مرسي شركة "سينرجي".


جدير بالذكر أن مسلسل "بين عالمين" كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصويره، وقدم بطل العمل طارق لطفي اعتذاره للجمهور عن عدم عرضه وقتها عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: " تعتذر أسرة مسلسل "بين عالمين"، المخرج أحمد مدحت، والسيناريست أيمن مدحت، والفنانين طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسي، وفيدرا وحازم سمير وجميع صناع العمل لجماهير المشاهدين الكرام عن عدم تمكننا من المشاركة في سباق رمضان ٢٠١٧ لأسباب تتعلق بضيق الوقت".

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- عرض مسلسل "بين عالمين" عبر هذه القناة الأسبوع الجاري..تسبق cbc

بالفيديو-تعرف على الموعد الجديد لعرض مسلسل "بين عالمين" على cbc