يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي

تعرض الممثل أحمد الفيشاوي لهجوم عنيف من مشاهير كثيرين بسبب اللفظ الخارج الذي صرح به في افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي" واصفا شاشة العرض التي سيعرض عليها فيلم "شيخ جاكسون" بكلمة خارجة.

شاهد فيديو لكلمة أحمد الفيشاوي

وكان من أوائل مهاجمين الفيشاوي الإعلامي عمرو أديب والذي وصفه بـ"قليل الأدب"، من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة twitter وكتب: "احمد الفيشاوي لم يعد مسئول عن أفعاله أحمد الفيشاوي قليل الأدب".


ولم يتوقف الأمر عند أديب، بل هاجمه أيضا المذيع أسامة منير، ووجه اللوم للفيشاوي الصغير ووصفه بالتافه الغير محترم، وذلك من خلال صفحته على موقع Facebook.

وكانت غادة عبد الرازق من ضمن مهاجمين أحمد الفيشاوي ليس وحده بل هاجمت أيضا أحمد مالك، ونشرت عبر حسابها على Instagram، صورة للثنائي، وسخرت من اختيارهما لحضور المهرجان وقالت مازحة:" اختيار سليم لهما ووجهة مشرفة لمصر وهذه هي الديمقراطية والحرية، مضيفة إلى أنهما قدما مصر بأسوأ شكل".


وانضم المطرب محمود العسيلي للفنانين الذي هاجموا أحمد الفيشاوي، والذي كتب عبر حسابه على موقع twitter، بأن هناك أشخاص بذلوا مجهود كبير ليلا ونهارا لكي يتم تقديم المهرجان بهذا الشكل ثم يأتي شخص غائب عن الوعي يحزن الجميع".

ويبدو أن العسيلي قصد الفيشاوي ولكن بطريقة غير مباشرة.

جاء ذلك تعليقا على ما فعله الفيشاوي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة 22 سبتمبر عندما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقررا أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد "شيخ جاكسون" بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح.

اقرأ أيضا

بالفيديو- لفظ خارج من أحمد الفيشاوي في "مهرجان الجونة السينمائي"

غادة عبد الرازق تهاجم أحمد الفيشاوي ومالك واختيار الجونة السينمائي