يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

يقدم حفل إفتتاح "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الأولى الممثل أحمد فهمي، والذي كان لديه حضور ساخر، من عدة فنانين ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، عمرو دياب، أحمد مالك، وأخرون.

ولم يسلم الكثير من الفنانين من لسان الممثل الكوميدي أحمد فهمي خلال كلمته الافتتاحية لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 22 سبتمبر، التي تميزت بالسخرية اللاذعة.

وتحدث في بداية الأمر عن مظهره وسخر من ملابسه، مشيرا إلى أنه منذ بداية الحفل وطُلب منه الكثير من المشروبات الساخنة، خاصة وأنه تعجب من إختيار نجيب ساويرس له لتقديم الحفل وعد إختيار عزت أبو عوف، أو حسين فهمي الذين لديهم شعر باللون الفضي.

إذ قال فهمي: "طبعا قمة الإحباط أن تأتون إلى الجونة لتجدوا أنني الذي أقدم المهرجان... كلكم متعشمون أن تجدوا مكان بجانب عزت أبو عوف أو حسين فهمي، اللذين رائحتيهما حلوة ويشرفان أي مهرجان".

كما سخر من أحمد السقا قائلا إنه إذا كان طٌلب منه تقديم المهرجان فكان على ساويرس محادثته قبل شهرين لأنه سيأتي الجونة بالخيل، وأن الخيل سيرهق بينما السقا لم يشعر بالإرهاق، ولم يسلم أيضا محمد رمضان من سخرية فهمي، حيث قال إنه كان من الممكن أن يقدم حفل الافتتاح ليصبح ثقة في الله رقم 2 أو 3 حسب إيراداته الحالية في السينما، في إشارة إلى تراجع إيرادات أفلام محمد رمضان.

وأضاف فهمي أن المهرجان يفتقد وجود المطرب عمرو دياب ولكنه حاليا يتواجد مع عالم فلك يتفقان على أغنيات ألبومه الجديد ولم يستقران على الغناء لأي برج.

ولم يسلم أبطال فيلم "شيخ جاكسون" من سخرية فهمي ومنهم أحمد مالك وأحمد الفيشاوي، وحذر السيدات من الأخير وطلب من جميع الحاضرين إخفاء بناتهن وزوجاتهن وأمهاتهن بالإضافة إلى الحيوانات الأليفة منه، فيما قال عن مالك أنه يشعر بأن الشرطة ستقتحم المكان في أي وقت لتقبض عليه.

اقرأ أيضا

عادل إمام يتجاهل مذيع On E في "مهرجان الجونة السينمائي".. هكذا أحرجه

شيرين رضا: لهذا السبب وافقت على المشاركة بفيلم "فوتو كوبي"