نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
أفلام عيد الأضحى

يتنافس عدد من نجوم مصر حاليا على تصدّر شباك التذاكر بأفلامهم، وهم أحمد عز بفيلمه "الخلية"، ومحمد رمضان وفيلمه "الكنز"، وحمادة هلال بفيلم "شنطة حمزة"، وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن بفيلمهما "خير وبركة"، وسامح حسين وفيلمه "بث مباشر"، وسعد الصغير ومحمود الليثي وفيلمهما "أمان يا صاحبي".

ويقدم FilFan.com لقرائه إيرادات الأفلام المعروضة في السينمات حاليا ليومي الأربعاء والخميس 20 و21 سبتمبر 2017، والتي قُدّرت بإجمالي 905,919 جنيها ليوم الأربعاء، أما يوم الخميس فقُدّرت إيراداته بإجمالي 1,609,992.


"الخلية"
حقق يوم الأربعاء 590,365 جنيه، أما في يوم الخميس فعادت إيراداته للارتفاع مجددا وكان الفيلم الوحيد الذي وصل للرقم مليون، فحقق
1,009,948جنيه.

ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز كل من أمينة خليل ومحمد ممدوح وسامر المصري وهو سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركتي RAW Entertainment و"ريماس" للإنتاج الفني.


- "الكنز"
حقق يوم الأربعاء 155,402 جنيه، وارتفعت إيراداته يوم الخميس ووصلت إلى 354,979 جنيه.

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وروبي وأمينة خليل وأحمد رزق وأحمد حاتم وهاني عادل وأحمد أمين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم العرب.

والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج وليد صبري، ومن إخراج شريف عرفة، ومن إنتاج شركة "يونايتد بروس".

- "خير وبركة"
حقق الفيلم يوم الأربعاء 102,403 جنيه، أما في يوم الخميس فحقق 151,999 جنيه، ونلاحظ ارتفاع كبير في إيراداته عن الأيام السابقة.

وهو من بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم مي سليم، وبيومي فؤاد وتارا عماد ومحمد سلام وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

- "شنطة حمزة"
حقق يوم الأربعاء 26,369جنيه، أما يوم الخميس 46,045 جنيه ، ويشارك في بطولته بجانب حمادة هلال كل من يسرا اللوزي وبيومي فؤاد ومحمد فتحي وسامية طرابلسي وهنا الزاهد وهو من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج أكرم فاروق.

- "أمان يا صاحبي"
وصلت إيرادات الفيلم إلى23,077 جنيه في يوم الأربعاء، أما يوم الخميس ارتفعت إيراداته لتصل إلى 34,138 جنيه، وهو ثاني إنتاجات أحمد السبكي في موسم عيد الأضحى 2017، الذي يعتمد أيضا على البطولة الثنائية، للمطربين الشعبيين سعد الصغير ومحمود الليثي، ويظهران من خلاله بشخصيتيهما الحقيقية.

- "بث مباشر"
حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 8,303 جنيه يوم الأربعاء، وفي يوم الخميس وصلت إلى 12,883جنيه وهو من بطولة سامح حسين وسامية الطرابلسي ومحسن منصور وطاهر أبو ليلة وأحمد بجة وياسر الطوبجي، وهو من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج مرقس عادل.

إقرأ أيضا:

عز يفعلها في 7 أيام فقط.. يكسر أعلى إيرادات له في السينما المصرية بـ "الخلية"

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى بعد الأسبوع الأول.. عز يبتعد بفارق 15 مليون عن رمضان وسعد

اقرأ أيضا:
عز يفعلها في 7 أيام فقط.. يكسر أعلى إيرادات له في السينما المصرية بـ "الخلية"

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى بعد الأسبوع الأول.. عز يبتعد بفارق 15 مليون عن رمضان وسعد