محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
Blind

يعود أليك بالدوين وديمي مور للوقوف أمام الشاشة مرة أخرى بعد 21 عاماً من آخر تعاون بينهما، حيث يتشاركان في بطولة فيلم الدراما والرومانسية Blind الذي يعرض حاليا في دور السينما المصرية.

أحداث الفيلم تدور حول "بيل" الروائي الشهير الذي تموت زوجته ويفقد بصره إثر حادث سيارة؛ وبعد 5 سنوات تضطر سوزان دوتشمان أن تقرأ له في غرفة هادئة ث3 مرات أسبوعياً مقابل ألا يتم احتجازها في السجن بسبب قضية متورطة بها مع زوجها؛ بمرور الوقت يتطور الأمر إلى علاقة عاطفية بينهما تغير حياة كل منهما.

الفيلم مقتبس عن قصة ديان فيشر ومن بطولة أليك بالدوين، وديمي مور، وديلان مكديرموت، ودوروثي ليمان، ومن إخراج المنتج مايكل ميلر ويعد الفيلم أولى تجاربه الإخراجية.

وينطلق فيلم Blind في دور العرض المصرية، من خلال شركة Allied For Distribution في دور العرض بالقاهرة وهي أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، فاملي بالمعادي، بوينت 90 بالتجمع الخامس، فاميلي بالمعادي ، مول مصر بـ 6 أكتوبر، ويعرض في دور العرض بالإسكندرية بـ سيني بلكس جرين بلازا، سيتي سينتر كارفور.


اقرأ أيضا

علاقة حب بين قاتل محترف وضحيته في فيلم الأكشن The Hunter's Prayer.. يعرض في هذه السينمات بمصر

تعرف على دور السينما المصرية التي تعرض فيلم التحريك The LEGO NINJAGO