أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
أفلام مهرجان الجونة

يوم واحد يفصلنا عن انطلاق الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، المقرر أن يفتتح فعالياته غدا الجمعة، وحتى التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري. ويترقب عدد كبير من محبي الفن السابع بدء فعاليات المهرجان، نظرًا لأنه يتضمن برنامج حافل من الأفلام المميزة، وأنشطة موازية مهمة.

يتصدر الكتيب الخاص بجدول أفلام المهرجان، قائمة طويلة لعدد من الرعاة الرسميين، نستعرضها في السطور التالية:

ينقسم الرعاة الأساسيين إلى فئتين؛ الأولى فئة الرعاة البلاتينيين وتشمل: شركةOrascom Telecom، وشركة Orascom Development، وشركة Euronews English، وشركة Beltone Financial، وشركة Italia online Media Agency، وشركة Promo Media، وشركة Lustica Bay وشركة Andermatt Swiss Alps.

والثانية فئة الرعاة الذهبيين، التي تتضمن عدد من الشركات المهمة منها: شركة iProduction، وشركة Eighteen، وشركة Ayia Napa Marina، وشركة Carrier Egypt، وشركة Tawila.

وعقد المسؤولون عن إدارة وتسويق المهرجان اتفاق شراكة مع قنا ON E لتكون القناة التليفزيونية الرسمية المنوطة بنقل فعالياته، فيما تمثل شركة JWT الشريك التسويقي، ويعد منتجع الجونة على ساحل البحر الأحمر، المستضيف الرسمي للحدث السينمائي.

وتعتبر مجلة Variety الأمريكية هي الراعي الإعلامي لجميع فعاليات وأنشطة المهرجان، الذي يقام تحت إشراف ورعاية وزارتي الثقافة والسياحة المصريتين.

إلى جانب استضافت 5 فنادق ضيوف المهرجان وفعالياته، وهي: فندق Mövenpick Resort & Spa El Gouna، وفندق Sheraton، وفندق Ancient Sands، وفندق The Three Corners Ocean View Hotel، وفندق The Three Corners Rihana Resort.

اقرأ أيضًا:
لا يفوتك في مهرجان الجونة السينمائي- 10 أفلام يرشحها لك "في الفن".. أحدهم فائز بالسعفة الذهبية