أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر، 2017 | آخر تحديث:
أشهر الأغاني المصورة هذا الأسبوع

شهد الأسبوع الجاري، صدور عدد من الفيديوهات المصورة على الساحة الغنائية، وكان من بينها أغاني لفنانين مثل سام سميث، وفريق Little Mix وأفيتشي وغيرهم.

وفي السطور التالية، يرصد FilFan.com أهم هذه الأغاني المصورة:

1.Shakira - Perro Fiel ft. Nicky Jam

أطلقت المغنية الكولومبية الأصل شاكيرا، فيديو مصور لأغنيتها الجديدة Perro Fiel بالتعاون مع المغني البورتوريكي نيكي جام، في منتصف الشهر الجاري، وحصل الفيديو على 23 مليون و519 ألف مشاهدة حتى الآن، وتعد ثاني أغنية منفصلة من ألبوم El Dorado .

2.CNCO, Little Mix - Reggaetón Lento Remix

يبدو أن هناك منافس جديد لأغنية Despacito، بعد أن أطلق فريق CNCO اللاتيني إعادة توزيع أغنية Reggaetón Lento، بالتعاون مع الفريق البريطاني Little Mix، وتم إطلاق الكليب الخاص بالأغنية يوم 17 من الشهر الجاري، وحصل على 7 ملايين و23 ألف مشاهدة في ثلاثة أيام.

3.Sam Smith - Too Good At Goodbyes

بعد غياب لمدة عامين، عاد المغني البريطاني الحائز على 7 جوائز جرامي، سام سميث، إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة بعنوان Too Good At Goodbyes، وتم إصدار الكليب الخاص بالأغنية يوم 18 من الشهر الجاري، وحقق عدد مشاهدات وصلت إلى 5 ملايين و302 ألف مشاهدة في يومين.

4. Avicii - Lonely Together ft. Rita Ora

وفي سياق متصل، عاد الدي جي السويدي أفيتشي، بألبوم جديد بعد فترة توقف راحة لمدة عامين. وأصدر أغنية Lonely Together، يوم الاثنين 18 سبتمبر، بالتعاون مع ريتا أورا، وحصل الفيديو على مليوني و615 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

5. Lana Del Rey - White Mustang

كما أن المغنية الأمريكية لانا ديل راي أطلقت الكليب الخاص بأغنية Whit Mustang من ألبوم Lust For Life يوم 13 سبتمبر الجاري. وحصل على 5 ملايين و356 ألف مشاهدة حتى الآن.

6.Jessie J - Think About That

بعد أن أعلنت المغنية البريطانية جيسي جي عن ألبومها الجديد R.O.S.E، وأصدرت أول أغنية مصورة من الألبوم بعنوان Think About That يوم الخميس 14 سبتمبر الجاري، وحصل الفيديو على مليون و730 ألف مشاهدة حتى الآن.

7.Nick Jonas - Find You

أصدر المغني الأمريكي نيك جوناس، أغنية مصورة بعنوان Find You، يوم الاثنين 18 سبتمبر الجاري، وحصل الفيديو على 231 ألف و435 مشاهدة.